جنازة وعزاء فادي إبراهيم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تستقبل أسرة الفنان اللبناني فادي إبراهيم، واجب العزاء فيه، غدًا الثلاثاء الموافق 27 فبراير وبعد غد الأربعاء الموافق 28 من نفس الشهر.

المهن التمثيلية بلبنان تنعي وفاة فادي إبراهيم 

وكتبت نقابة المهن التمثيلية اللبنانية عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام في منشور يرصده تحيا مصر: الراقد على رجاء القيامة يوم الاثنين الواقع فيه: 26 شباط 2024.

فادي إبراهيم 

جنازة فادي إبراهيم 

وتابعت، يحتفل بصلاة الجنازة الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر الخميس الموافق 29 الجاري في كنيسة الإنجيلية في بيروت، نزلت رياض الصلح مقابل السراي الحكومي ويواري الثري في مدافن الإنجيلية.

الفنان فادي إبراهيم 

عزاء فادي إبراهيم 

وأضافت: تقبل التعازي يومي الثلاثاء 27 والأربعاء 28 الجاري، ابتداء من الساعة العاشرة صباحًا لغاية موعد  الجنازة في قاعة شارل سعد في الكنيسة الإنجيلية في بيروت، نزلة رياض الصلح، مقابل السراي الحكومي.

وكانت قالت أسرة فادي إبراهيم في بيان لها: بعد طول المدة التي أمضاها فادي إبراهيم في العلاج، ونظراً للمضاعفات التي حصلت معه مؤخرا، تم نقله إلى العناية المركزة ومنعت عنه الزيارات.. نطلب من محبيه وجمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء، كما نرجو عدم صدور أي بيان بخصوص حالته من أي جهة كانت، إلا من خلال العائلة، ودمتم في أمان الله.

وأشارت نقابة المهن التمثيلية اللبنانية إلى أن الحالة الصحية للفنان فادي ابراهيم متدهورة، خصوصا بعد تعرضه لبتر القدم بسبب معاناته مع مرض السكري الذي أدى إلى بتر ساقه، كما طالبت نقابة المهن التمثيلية في لبنان أعضائها التبرع بالدم لصالح الفنان فادي ابراهيم بعد إصابته بالتهاب في الدم الذي نتج عن جلسات غسيل الكلى التي يخضع لها، مما يهدده بفقدان أعضاء أخرى من جسده.

وأوضح الفنان أبو سليم، خلال لقاء له ببرنامج The Stag، الذي تقدمه الإعلامية كارلا حداد، عبر شاشة تلفزيون قناة lbc اللبنانية: فادي عالنقابة مرة وكان مش قادر يحرك ايديه، وسأل اذا في امكانيات بالنقابة والدمعة بعينو، وخبرني انو عم يشتغل بمعمل خفّان قدام بيته كرمال ما يمدّ ايدو لحدا”.

هذا وأعلنت الفنانة نبيلة عبيد، تفاصيل الحالة الصحية للفنان اللبناني فادي إبراهيم، بعد تعرضه لأزمة صحية أدت إلى بتر إحدى ساقيه بسبب معاناته مع الفشل الكلوي، ونشرت نبيلة، عبر حسابها على موقع الصور الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: اطمأنيت تليفونيًا على صحة الزميل الفنان اللبناني بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا في بيروت.. وأسعدني بخبر قرب تعافيه وعودته إلى نشاطه المعتاد.

وتابعت نبيلة عبيد: فادي ممثل عملاق تعاونا سويا في مسلسل البوابة الثانية، وأتمنى أن يجمعنا عملا فنيا من جديد في القريب العاجل.

‫0 تعليق