جنازة جميل برسوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بدأ منذ قليل استعداد كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس لاستقبال جثمان الفنان الراحل جميل برسوم والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين بعد صراع طويل مع المرض وبعد أيام قليلة من تكريمه في مهرجان المركز الكاثوليكي بقيادة الاب بطرس دانيال.

وفاة جميل برسوم 

وكان قد جاء نبأ وفاة جميل برسوم على حساب الأب بطرس دانيال بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر، قال فيه: الراحة الأبدية أعطه يارب بنورك الدائم فلتضيء له وليستريح فى سلام آمين، نقدم تعازينا القلبية فى رحيل الفنان الرائع والخلوق والمتواضع جميل برسوم الذى أمتعنا جميعا بأعماله الفنية الراقية طالبين له الرحمة والمغرفة من الله والعزاء لذويه ومحبيه.

استعدادات جنازة جميل برسوم 

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة الراحل في تمام الساعة الثالثة من ظهر اليوم الاثنين من كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس بدمنهور على أن يقام العزاء في الساعة السابعة من اليوم الاثنين والساعة العاشرة من يوم الثلاثاء المقبل في نفس الكنيسة.

استعدادات جنازة جميل برسوم

عزاء جميل برسوم في القاهرة 

وتستقبل أسرة جميل برسوم عزاءه في القاهرة أيضا وذلك في يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 من شهر مارس الجاري في كنيسة العذراء المرعشلى بالزمالك، وذلك من الساعة السادسة إلى العاشرة مساء ومن المقرر أن تشهد الجنازة حضور كبير من قبل نجوم الفن والاعلام وكبار المخرجين والنقاد.

استعدادات جنازة جميل برسوم 

ويذكر، أن آخر ظهور للفنان جميل برسوم كان من خلال تكريمه في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما وذلك بعد تمنيه بتكريمه قبل وفاته، لتتحقق امنيته وبعدها يلفظ أنفاسه الأخيرة، حيث علي على هذا التكريم، قائلا: تكريمي تأخر سنتين أو تلاتة ولكن سعيد به، كنت خايف أموت قبل ما أتكرم.

آخر أعمال جميل برسوم 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال جميل برسوم مشاركته في فيلم أنا وابن خالتي وذلك إلى جانب كلا من النجوم الفنان بيومي فؤاد والفنان سيد رجب وإنعام سالوسة، هنادي مهنا، اسراء رخا، ميمي جمال ونخبة من نجوم الفن الآخرين، وينتظر أيضا عرض كل من الأعمال الدرامية مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، ومسلسل عتبات البهجة بطولة يحي الفخراني ومسلسل المداح الموسم الرابع بطولة الفنان حمادة هلال.

‫0 تعليق