جميل برسوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

وصل منذ قليل جثمان الفنان القدير جميل برسوم إلى كنيسة مارجرجس في دمنهور ليودعه أقاربه ونقله إلى مثواه الأخير، ورصد موقع تحيا مصر الحدث وإليكم التفاصيل.

انهيار شقيق جميل برسوم أثناء وداعه

ورحل عن عالمنا صباح اليوم الفنان جميل برسوم عن عمر يناهز 70 عامًا وسط صدمة من أقاربه وزملائه في الفن أو خارج الوسط الفني، وظهر شقيق الراحل جميل برسوم وهو تسيطر على وجهه معالم الأسى والحزن على وفاة شقيقه، وظهر وهو منهار قائلًا: “كنا لسه مع بعض”.

انهيار شقيق جميل برسوم في جنازته 

تفاصيل وفاة جميل برسوم

ونشر الأنبا بطرس دانيال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشور خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين 4 مارس مُعلنًا فيه وفاة الفنان القدير جميل برسوم، قائلًا: الراحة الأبدية أعطه يارب وبنورك الدائم فلتضيء له وليستريح في سلام أمين”.

انهيار شقيق جميل برسوم في جنازته 

ونعى الأنبا بطرس دانيال الفنان جميل برسوم قائلًا: “فقد الوسط الفني نجماً كان يضيء في سماء الفن بحضوره المبدع والجميل ألا وهو الفنان الكاريزما جميل برسوم، لذا نقدّم تعازينا القلبية في رحيل الفنان الرائع والخلوق والمتواضع، الذي أمتعنا جميعاً بأعماله الفنيّة الراقية، طالبين له الرحمة والمغفرة من الله والعزاء لذويه ومحبيه”.

تكريم جميل برسوم قبل وفاته بأيام قليلة

وفي سياق مختلف حقق جميل برسوم أمنيته في أيامه الأخيرة، ويأتي ذلك بتكريمه عن مشواره الفني الطويل قبل وفاته بأيام قليلة في المركز الكاثوليكي في دورته الـ72، وتأثر خلال إلقاء كلمته على الحضور في المهرجان وقال: “بقالي 10 مهرجانات فنية بستنى حد يفتكرني واتكرم، مبلاقيش وكنت بغير من زمايلي اللي بيتكرموا وبقول يارب تكريم ليا قبل ما أودع وأموت”.

أبرز أعمال جميل برسوم الفنية

جميل برسوم من الفنانين الذين تركوا بصمة في قلوب المشاهدين بل وزملائهم في العمل، حيث كانت تصاحبه دائمًا سيرته الطيبة.

وشارك جميل في أكثر من عمل ومع كبار نجوم الفن وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام في مسلسل فلانتينو، ومسلسل تحت الوصاية لمنى زكي، ومسلسل ختم النمر الذي جسد به شخصية البارون وصرح من قبل أنها تُعد من الأصعاب الشخصيات التي قدمها في مسيرته.

‫0 تعليق