جلسة خاصة بين وزير الشباب والرياضة مع إدارة الأهلي والزمالك قبل قمة اليوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جلسة ودية مع مجلس إدارة ناديي الزمالك والأهلي، على هامش الاستعداد للمواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم الجمعة في نهائي كأس مصر، ويرصد تحيا مصر تفاصيل جلسة أشرف صبحي مع إداريي الأهلي والزمالك.

جلسة وزير الشباب والرياضة مع إداريي الأهلي والزمالك 

وشهدت الجلسة التي أقيمت صباح اليوم الجمعة، حضور مجلس نادي إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بالإضافة إلى مجلس الأهلي.

وأثنى الدكتور أشرف صبحي، على الروح الطيبة بين إدارة الناديين، والمشهد المشرف الحالي بينهما.

وأكد وزير الشباب والرياضة، على ضرورة العمل على استمرار هذا المشهد العظيم خلال مواجهة اليوم بين الفريقين على ملعب “الأول بارك” بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، للخروج بالشكل الأمثل الذي يليق ببلادنا مصر، وخاصة أن المباراة سيتابعها الملايين في جميع أرجاء الوطن العربي وكافة البلدان حول العالم.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي اليوم الجمعة، على ملعب “الأول بارك” بالرياض، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، في نهائي مسابقة كأس مصر.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامج الأبيض، استعداداً لمواجهة الأهلي المقرر لها في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة في نهائي كأس مصر، ويرصد تحيا مصر تفاصيل برنامج الزمالك قبل مواجهة الأهلي اليوم.

تفاصيل برنامج الزمالك قبل مواجهة الأهلي 

ويلقي الجهاز الفني، محاضرة فنية على اللاعبين بمقر فندق الإقامة بالرياض، في الثانية ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الواحدة بتوقيت القاهرة.

ويشرح الجهاز الفني خلال المحاضرة، خطة المباراة، ومنح اللاعبين التعليمات الأخيرة، والمهام المطلوبة منهم في لقاء الأهلي بنهائي كأس مصر.

وكشف الجهاز الإداري للفريق عن موعد التحرك إلى ملعب الأول بارك بمدينة الرياض والذي سيقام عليه اللقاء، حيث سيكون في السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الخامسة بتوقيت مصر، حيث تم التأكيد على أن تحرك الفريق قبل المباراة بحوالي ساعتين وربع لتفادي أي زحام متوقع نظراً للإقبال الجماهيري الكبير على حضور اللقاء.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي اليوم الجمعة، على ملعب “الأول بارك” بالرياض، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، في نهائي مسابقة كأس مصر.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – أحمد فتوح  – سيد عبدالله “نيمار”.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم “أوباما”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

‫0 تعليق