جسمهم جسم جمال وتضرسهم مستفزة.. رامز جلال يتعزل في مرام علي وباميلا الكيك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بدأ منذ قليل برانامج المقالب رامز جاب من الأخر والذي يقدمه الفنان رامز جلال و يتم عرضه على شاشة قناة أم بي سي مصر، وينتظر الجمهور عرضه بشكل يومي طوال شهر رمضان، حيث تقوم فكرته على استضافة عدد من النجوم والمشاهير وعمل مقلب معين بهم.

رامز جلال يستضيف باميلا الكيك ومرام علي

واستضاف رامز جلال في برنامج رامز جاب من الأخر وفقا لما رصده موقع تحيا مصر كلا من النجمتين باميلا الكيك ومرام علي، والذي تغزل بهم بطريقة مروعة، حيث قال: “معانا ومعاكم أصحاب الجسم جمال واللي طلقوا أسر كتير على إيدهم، واحدة تضرسها مستفزة تخرجك عن شعورك، وجسمهم عامل زي الأوستيتك.

وسخر رامز جلال من إطلالة مرام علي، حيث سخر من إطلالتها السوداء لتقول له: تركتلك الألوان، انت أي حاجة بتليق عليك.

رامز جلال وباميلا الكيك

باميلا الكيك لـ رامز جلال: انت عندك مكانة كبيرة بينا

بينما قات باميلا الكيك عن رامز جلال: هو عندنا ليه مكانة كبيرة بينا في الوطن العربي بأكلمه، ووصف رامز جلال باميلا الكيك بـ “ست وحش”.

رامز جلال وباميلا الكيك

ضيوف برنامج رامز جلال

جدير بالذكر، أن يستضيف رامز جلال نخبة من نجوم الفن من بينهم: أحمد السقا، طارق لطفي، محمد شاهين، مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانة سمية الخشاب والفنانة أيتن عامر، الفنان باسم سمرة، الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، عبد الناصر زيدان، حسين الشحات، محمد أبو جبل، عبد الله السعيد، مي عمر، أحمد مالك، هدى المفتي، آية سماحة، نجلاء بدر، مريهان حسين، أحمد حسام ميدو، محمد أنور.

وكان قد استضاف رامز جلال منهم كلا من الفنان أحمد السقا والفنان باسم سمرة في أولى حلقات البرنامج ويليهم النجمتين مي عمر ونجلاء بدر، ومن ثم الفنان محمد شاهين ومحمد لطفي، وحققت الحلقات ردود فعل إيجابية وكبيرة بين جمهور السوشيال ميديا.

فكرة برنامج رامز جلال

وتقوم فكرة برنامج رامز جلال في رمضان هذا العام على استضافة اثنين من النجوم بينهم مشكلة كبيرة في الوسط الفني ويبدأ في وضع الثنائي في مكان واحد ويقوم بوضعهم في مواقف محرجة

‫0 تعليق