جريمة في شهر العسل.. القصة الكاملة لمقتل عروسة المطرية على يد زوجها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عروسة المطرية والتي سطر زوجها نهاية مأساوية لها حيث أنهى حياتها ضربا بعد أيام قليلة من زواجهم، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة وكواليس مقتل عروسة المطرية.

القصة الكاملة لمقتل عروسة المطرية بعد زواجها

النيابة العامة تباشر التحقيقات في واقعة عروسة المطرية، حيث انتدبت الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وصرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وحبس زوج المجني عليها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية في حادث مقتل عروسة المطرية أن المتهم تزوج منها قبل أيام من انهاء حياتها إلا أن الخلافات الزوجية بينهم كانت كبيرة لم يتمكن الأهل من حلولها، حتى تطورت الخلافات بين عروسة المطرية وزوجها فقام بالتعدي عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

التحريات: العروسة توفيت بعد أيام من زواجها

واقعة عروسة المطرية شهدت العديد من التفاصيل المثيرة والمفاجآت حيث تبين أن المجني عليها تزوجت قبل أيام من وفاتها، ونشبت بينها وبين زوجها خلافات زوجية، فقامت على أثرها بإخبار أسرتها، مما جعله يشتاط غضبا ويقوم بالتعدي عليها بالضرب حتى لقيت مصرعها وتركها وفر هاربا.

حيث بينت التحريات التي باشرتها أجهزة أمن القاهرة، أن المتهم فر هاربا بعد ارتكاب جريمته إلى أسرته في محافظة سوهاج، حيث نجحت مأمورية أمنية في ضبطه واقتياده إلى القاهرة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتحرر المحضر اللازم وجرى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الأمن يضبط المتهم بقتل زوجته في القاهرة

تلقت أجهزة أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بالعثور على جثمان فتاة داخل شقة بمنطقة المطرية وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لكشف الملابسات، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثمان فتاة في العقد الثالث من العمر بها إصابات في الرأس ترتدي كامل ملابسها.

وشكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات وأسباب الواقعة، حيث تبين من التحريات ان الفتاة المعثور عليها تزوجت قبل أيام قليلة كما تبين اختفاء الزوج وبالفحص تمكنت أجهزة الأمن من تحديد مكان اختبائه وتم التوصل إليه حيث استطاعت مأمورية أمنية من ضبطه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه كما صرحت بدفن جثمان المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها وكشف أسباب الوفاة كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

‫0 تعليق