جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يتصدر فريق إنبي جدول ترتيب الدوري المصري 26 نقطة، بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري ويتعادل بنفس النقاط.

وكانت انتهت مباراة بيراميدز وفاركو، أمس الأربعاء،  ضمن مواجهات الجولة الـ 15 لمنافسات الدوري المصري الممتاز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفشل الفريق السماوي في تحقيق الفوز أمام فاركو الذي يعاني في الدوري المصري هذا الموسم.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة بيراميدز وفاركو

وصل بيراميدز للنقطة 22 في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، ولعب الفريق 11 مباراة هذا الموسم في الدوري وحقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراة واحدة، وسجل هجوم الفريق 14 هدفا واستقبل 10 أهداف.

ويستعرض تحيا مصر، جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2024:

جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2024

_إنبي 26 نقطة

_الاتحاد السكندري26 نقطة

_المصري البورسعيدي23 نقطة

_بيراميدز 22 نقطة

_سيراميكا كليوباترا 21 نقطة

_زد21 نقطة

_طلائع الجيش20 نقطة

_سموحة 19 نقطة

_الأهلي 17 نقطة

_الجونة 16 نقطة

_بلدية المحلة 16 نقطة

_الزمالك 15 نقطة

_مودرن فيوتشر 15 نقطة

_الإسماعيلي13 نقطة

_البنك الأهلي 12 نقطة

_فاركو 11 نقطة

_الداخلية 9 نقاط

_المقاولون العرب 8 نقاط

نتيجة مباراة سموحة والمصري

ويذكر أن حقق الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، فوزًا هامًا على فريق سموحة بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف مباراة المصري وسموحة في الدوري 

سجل فخر الدين بن يوسف الهدف الأول للنادي المصري أمام سموحة في الدقيقة 9 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية للمصري على يمين مرمى سموحة، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد عيد برأسية هيأت الكرة لزميله فخر الدين بن يوسف الذي سدد الكرة بسهولة إلى داخل الشباك.

وأضاف معتز زدام الهدف الثاني للنادي المصري أمام سموحة في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعد مجهود فردي مميز من محمود حمادة في اختراق دفاعات سموحة أنهاه بتمريرة هيأت الكرة لزميله معتز زدام المتمركز على حدود منطقة الجزاء والذي استقبلها بتسديدة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

‫0 تعليق