ثنائي الزمالك ينضما لمعسكر منتخب تونس لخوض منافسات البطولة الودية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

غاب حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وانتظم الثنائي في معسكر منتخب تونس، استعداداً للمشاركة في بطولة “كأس عاصمة مصر”، بمشاركة منتخبات تونس ومصر وكرواتيا ونيوزيلندا.

جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك 

وحرص المدير الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز في الفترة الحالية، واستغلال فترة التوقف بالشكل الأمثل، وشرح جوزيه جوميز بعض التعليمات الفنية للاعبين لتنفيذها في مران اليوم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

 

ويأمل الجمهور. في أن يتجاوز الفريق نظيره فيوتشر، ويواصل مشواره في البطولة للنهائي وتحقيق لقب قاري، غائب عن الفريق منذ سنوات كثيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر 

وتُنقل مباراتي الزمالك وفيوتشر في ربع النهائي، عبر فضائية بي إن سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

كما أن المباراتين سيتم نقلهما عبر التردد الأرضي لقناة أون تايم سبورتس. 

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

_الزمالك  13 نقطة من أصل 5 مباريات.

_أبو سليم الليبي  9 نقاط  من أصل 5 مباريات.

_ساجرادا الأنجولي  5 نقاط من أصل  5 مباريات.

_سوار الغيني  نقطة واحدة من أصل 5 مباريات.

صدمة جديدة لجماهير الزمالك 

وبعد الهزيمة من الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، يتواجد نادي الزمالك في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الجاري، حيث خاص 11 لقاء حقق الفوز في 4 وتلقى الهزيمة في مثلهما وجاء التعادل في 3 مناسبات للأبيض.

ورغم إعلان مسؤولو رابطة الأندية أن الدوري المصري سيستمر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل، وعلى العادة فإن الاتحاد المصري لكرة القدم سيرسل أسماء الأندية التي ستشارك في البطولات القارية الموسم المقبل للاتحاد الإفريقي لكرة القدم في نهاية الدور الأول.

ويتبقى فقط 6 جولات أمام نادي الزمالك لينتهي من مباريات الدور الأول، حيث بات طريقه إلى المراكز الأولى صعب جدًا، وهما المركزان المؤهلان لبطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة.

وفي الجهة الأخرى، خاض النادي الأهلي 8 مباريات فقط حتى وقتنا هذا في الدوري الممتاز، حيث استطاع أن يحصد 17 نقطة، وفي حال فوزه بجميع المباريات سيعود المارد الأحمر لصدارة جدول الترتيب وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وعلى غرار الموسم الماضي، يبدو أن بيراميدز ستكون له الأفضلية في التواجد بالمركز الثاني، حيث خاض 12 مباراة جمع منهما 25 نقطة، وفي حال فوزه بالمباريات المؤجلة، سيتفوق على إنبي والمصري البورسعيدي.

فإذا حقق الزمالك الفوز في جميع  المباريات المقبلة له سيصل للنقطة 33، مقابل فوز فريق بيراميدز وصوله للنقطة 40، خلف الأهلي حامل اللقب والذي سيصل للنقطة 44 واعتلاءه صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبذلك سيشارك في بطولة كأس الكونفدرالية للمرة الثانية على التوالي.

 

 

‫0 تعليق