تقسيمة قوية للاعبي الزمالك في المران بعد إلغاء مباراة سوار الغيني بالكونفدرالية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة خلال مران اليوم الأحد. الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع  الجوي، عقب إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلغاء مباراة سوار الغيني التي كان مقرراً لها مساء اليوم في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تقسيمة قوية للاعبي الزمالك في المران

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، أحدهما باللون الأبيض والأخر بالأزرق، وأقيمت التقسيمة على شوطين، بواقع  30  دقيقة لكل شوط.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تجربة مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق قبل السفر غداً إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة  الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري .

إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن تلقي النادي إخطار رسمي من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإلغاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سوار الغيني التي كان مقرراً لها في التاسعة مساء اليوم، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك أن مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” سيعقدون اجتماعاً خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم القرار النهائي الخاص بالمباراة.

وأكد عبد الواحد السيد أن الزمالك سيخوض تدريبه اليوم بصورة طبيعية على ستاد القاهرة في السادسة مساءً استعداداً للقاء الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر له يوم 8 مارس المقبل في المملكة العربية السعودية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

يستعد قطبي الكرة المصرية، لخوض مواجهة مرتقبة بينهما ستجمع بينهما ضمن منافسات نهائي كأس مصر المستكمل من نهاية الموسم الماضي، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الأهلي والزمالك في النهائي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 8 من مارس الجاري، بالمملكة العربية السعودية.

وكان من المقرر أن يخوض الزمالك بروفة أخيرة مساء اليوم أمام نادي سوار الغيني، في ختام منافسات دور المجموعات بالكونفدرالية، لكن تعذر وصول الفريق الغيني إلى القاهرة، لذا تم إلغاء المباراة.

ويسافر الفريقان، إلى المملكة العربية السعودية، خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادًا لخوض اللقاء المنتظر.

‫0 تعليق