تفاصيل جديدة في وفاة طالبة العريش نيرة صلاح.. صور

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطورات مثيرة شهدتها واقعة طالبة العريش نيرة صلاح والتي أثارت الرأي العام خلال الأيام القليلة الماضية، وتصدرت منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد روايات عديدة حول وفاتها الغامضة، والتي تحقق النيابة فيها للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة، ويرصد موقع تحيا مصر التطورات والتفاصيل الأخيرة في واقعة طالبة العريش نيرة صلاح.

تطورات حادث وفاة طالبة العريش نيرة صلاح

النيابة العامة تواصل التحقيقات في واقعة طالبة العريش نيرة صلاح للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة، وذلك بعد إعادة فتح التحقيقات واستخراج جثمان المجني عليه لتشريحه لبيان أسباب الوفاة، إيمائا إلى ما تم نشره على منصات التواصل الإجتماعي، وكذلك أقوال والدي طالبة العريش نيرة صلاح وشقيقتها والذين تشككوا في وجود شبهة جنائية بالحادث.

طالبة العريش

حيث أصدرت النيابة العامة قرارا باستخراج جثمان طالبة العريش نيرة صلاح، كما استدعت كل ما اشارت التحريات ومنصات التواصل الإجتماعي بأن له صلة بواقعة وفاة طالبة العريش، سواء متهم أو لديه معلومات عن الواقعة، كما أمرت ايضا بتفريغ محتوى هواتف المتهمين في الواقعة وايضا التحفظ على آلات المراقبة في المدينة الجامعية بالعريش.

تفاصيل وفاة طالبة العريش نيرة صلاح

وزارة الداخلية في بيان لها قالت أنها انتهت من فحص موقف الطالبة شروق أحمد وايضا 5 من زملائها وكذا مشرفة المدينة الجامعية، وإحدى أصدقاء طالبة العريش، تمهيدا لعرضهم جميعا على النيابة العامة لكشف الملابسات، كما قامت بوقف والد الطالبة شروق – رائد شرطة – عن العمل لحين انتهاء التحقيقات في واقعة طالبة العريش نيرة صلاح حرصا على نزاهتها.

محادثات وقاعة طالبة العريش
محادثات وقاعة طالبة العريش
محادثات وقاعة طالبة العريش
محادثات وقاعة طالبة العريش

وكشف محامي أسرة طالبة العريش نيرة صلاح تفاصيل وملابسات الواقعة، حيث قرر بأن الفتاة توفيت جراء تناولها مادة سامة، كما أنها كانت صائمة في يوم الحادث وبعد تناولها وجبة الإفطار شعرت بآلام في المعدة ثم قامت بالاتصال بوالدتها وأخبرتها بذلك، وطلبت منها والدتها بإخبار مشرفة المدينة الجامعية ثم تم نقلها إلى المستشفى في حالة غير مستقرة واضطراب في الوعي وأخيرا وفاتها بالمستشفى.

التقرير الطبي يكشف مفاجآت بواقعة وفاة طالبة العريش

وقال محامي أسرة طالبة العريش، أن نيرة تعرضت لابتزاز وتهديدات بعدما قامت إحدى زملائها بتصويرها في الحمام بالمدينة الجامعية ثم أرسلت الصور إلى زميل لها قام بالإشارة لذلك في جروب خاص بالدفعة فيما هددتها الطالبة الأخرى بفضحها وحاولت ابتزازها، وهو ما أكده أصدقاء نيرة في الجامعة حيث تم تداول سكرين شوت من التهديدات على جروب الدفعة.

محادثات وقاعة طالبة العريش
محادثات وقاعة طالبة العريش
التقرير الطبي لطالبة العريش

وكشف التقرير الطبي الخاص بوفاة طالبة العريش نيرة صلاح، الصادر من مستشفى العريش العام، أن الطالبة بالغة من العمر 19 عاما، وحضرت إلى قسم الاستقبال باضطراب في درجة الوعي وهبوط حاد في ضغط الدم ونبضها ضعيف، وذلك ناتج عن إدعاء تناول مادة سامة غير معلومة.

كما شرح تقرير مستشفى العريش الخاص بـ طالبة العريش نيرة صلاح، أن المادة السامة غير معلومة المصدر ولا الكمية، وتم إجراء الإسعافات الأولية لها وإيداعها العناية المركزة لتناول الأدوية المناسية وتبين أن حالتها العامة غير مستقرة تماما وسيئة للغاية ويتم تحديد مدة العلاج فيما بعد، ثم تم الإعلان عن وفاة طالبة العريش.

‫0 تعليق