تفاصيل إصابة وسام أبو علي وأسباب استبعاده من قائمة الأهلي أمام الزمالك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعرض وسام أبو علي مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية في العضلة الخلفية، وذلك قبل مواجهة المارد الأحمر الهامة أمام نادي الزمالك، في نهائي كأس مصر الذي يقام لأول مرة على الأراضي السعودية. 

تفاصيل استبعاد وسام أبو علي من قائمة الأهلي قبل مواجهة الزمالك 

واستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وسام أبو علي من قائمة المارد الأحمر النهائية لخوض المباراة أمام الزمالك، خاصة بعدما تأكد من عدم لحاق اللاعب للمباراة بشكل نهائي. 

وعلم تحيا مصر التفاصيل الكاملة لإصابة وسام أبو علي مع الأهلي، خاصة بعدما كان لدى اللاعب رغبة كبيرة في المشاركة أمام نادي الزمالك، وكان هناك آلام في العضلة الخلفية. 

ورفض الطبيب أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي ورئيس الجهاز الطبي، مشاركة وسام أبو علي في مران الفريق، كما طلب منه عمل اختبار طبي على هامش المران الأخير في مصر قبل السفر إلى السعودية، ولكن اللاعب لم يستطع إكمال هذا الاختبار وتم استبعاده بعد التأكد من عدم جاهزيته.

وجاء التشخيص المبدئي لإصابة وسام أبو علي عبارة عن شد في العضلة الخلفية، حيث سيقوم اللاعب بعمل آشعة جديدة للتأكد من حجم الإصابة وتحديد فترة غيابه عن الملاعب.

وسام أبو علي 

قائمة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 

حراسة المرمى: ‏مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، خالد عبدالفتاح، علي معلول، عمر كمال عبدالواحد، محمد هاني، كريم فؤاد، أكرم توفيق.

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، رضا سليم.

خط الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا، أنتوني موديست.

‫0 تعليق