تغيير مفاجئ في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كرواتيا بنهائي كأس العاصمة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

استقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على تشكيل الفراعنة لمواجهة منتخب كرواتيا في نهائي كأس العاصمة، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين اليوم على ستاد العاصمة الإدارية الجديد. 

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة كرواتيا 

ويلتقي منتخب مصر الأول مع منتخب كرواتيا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد العاصمة الإدارية الجديد، ضمن منافسات نهائي كأس ستاد العاصمة. 

من المتوقع أن يبدأ المنتخب الوطني المباراة بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمد حمدي – محمد عبدالمنعم – رامي ربيعة – محمد هاني

خط الوسط: مروان عطية ـ محمد مجدي “أفشة”

خط الوسط المتقدم: عمر مرموش – محمود حسن “تريزيجية” – مصطفى فتحي

المهاجم: مصطفى محمد

مباراة مصر وكرواتيا عنق الزجاجة 

ويأمل منتخب مصر بقيادة حسام حسن في تحقيق الفوز وحصد لقب البطولة الودية خاصة بعدما خرج الفراعنة من بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة من دور الـ 16 بأداء باهت طوال البطولة. 

ورحل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة بعد النتائج المخيبة للآمال حيث حرصت إدارة اتحاد الكرة على تلبية مطالب الجماهير المصرية بالتعاقد مع حسام حسن كمدير فني للفراعنة. 

وبالفعل تم تعيين حسام حسن على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر، بالإضافة إلى تواجد إبراهيم حسن كمدير للكرة مع انضمام طارق سليمان مدرب عام ومحمد عبد الواحد مدرب مساعد بالإضافة إلى تواجد سعفان الصغير مدرس لحراس المرمى. 

وحقق منتخب مصر مع العميد حسام حسن أول فوز أمام منتخب نيوزيلندا بنتيجة هدف نظيف أحرزه الأناكوندا مصطفى محمد بعدما نجح مهاجم نانت الفرنسي في تنفيذ ركلة الجزاء التي تم احتسابها لمنتخب مصر في الدقيقة 24. 

وتعرض إمام عاشور لاعب النادي الأهلي إلى إصابة قوية بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف والتي جعلت اللاعب يخرج من المباراة ويخضع لجراحة ناجحة أول أمس. 

كرواتيا وتونس 

ونجح منتخب كرواتيا بقيادة لوكا مودريتش نجم ريال مدريد وأسطورته الحية، تحقيق الفوز على منتخب تونس بفضل ركلات الجزاء الترجيحية والتي لجت لها المباراة بعد انتهائها بالتعادل السلبي بدون أي أهداف. 

‫0 تعليق