تعويض 100 ألف جنيه.. محامي فتاة الشروق حبيبة الشماع يكشف مفاجأة جديدة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطورات جديدة في قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع، حيث تقدم المحامي الخاص بالفتاة ببلاغا إلى النائب العام ضد شركة النقل الذكي مطالبا بتعويض مالي قدره 100 ألف جنيه بسبب إهمالهم والتسبب في إصابة حبيبة الشماع ودخولها في غيبوبة تامة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة والتطورات الأخيرة في واقعة حبيبة الشماع.

تفاصيل جديدة بواقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع

تقدم محامي فتاة الشروق حبيبة الشماع، ببلاغ إلى النائب العام ضد سائق الواقعة وايضا الممثل القانوني لشركة النقل الذكي والمسئولة عن الحقوق المدنية مطالبا بتعويض مادي قدره 100 ألف وواحد جنيه، عن الأضرار المادية والأدبية التي تعرضت لها موكلته فتاة الشروق حبيبة الشماع نتيجة إهمال من شركة النقل الذكي.

وقال محامي فتاة الشروق حبيبة الشماع في البلاغ المقدم للنائب العام، أنه ايماء إلى الواقعة التي تعرضت لها موكلته فتاة الشروق والمتهم فيها سائق شركة النقل الذكي، وحيث أن المجني عليها أصابها أضرار جسيمة من جراء أفعال المتهم فإنه يحق لها الإدعاء مدنيا أثناء سير التحقيقات، عملا بنص المادة رقم 27 من قانون الإجراءات الجنائية.

محامي حبيبة الشماع يقدم بلاغا ضد شركة النقل الذكي

وتابع محامي حبيبة الشماع – فتاة الشروق خلال بلاغه أن المادة 27 نصت على أنه لكل من يدعى حصول ضرر له من الجريمة أن يقيم نفسه مدعيا بالحق المدني في الشكوى التي يقدمها للنيابة، وعلى النيابة عند إحالة الدعوى إلى قاضي التحقيق أن تحيل معها الشكوى، كما أن المادة 28 نصت على أنه لا يعتبر الشاكي مدعيا بحقوق مدنية إلا إذا صرح بذلك في شكواه أو في ورقة مقدمة منه بعد ذلك.

فيما علقت أسرة فتاة الشروق حبيبة الشماع على بيان شركة النقل الذكي، حيث قالت والدة حبيبة – هما لسه فاكرين يتكلموا بعد أسبوع وبيقولوا إيه مش عارفين يقولوا حاجة مش عارفين يكشفوا عن الكباتن اللي عندهم ويعملوا عليهم كنترول وحزن إيه اللي بيعبروا عنه هما مش حاسين باللي إحنا فيه، بعد إسبوع طالعين يتكلموا دلوقتي.

تطورات الحالة الصحية لـ فتاة الشروق حبيبة الشماع

كشف محامي حبيبة الشماع فتاة الشروق تطورات الحالة الصحية الخاصة بها حيث قرر بأن فتاة الشروق ما زالت تعاني من اضطراب قوي في الوعي، وأن نسبة الإدراك لديها منحصرة بين ٣ – ١٥ وفقا للتقارير الطبية وهي حالة مستعصية وصعبة، مشيرا الي أن الأطباء ما زالوا يضعوها تحت الملاحظة لمتابعة الحالة بشكل لحظي والوقوف على التطورات.

وأضاف محامي حبيبة الشماع فتاة الشروق، أن ملابسات الواقعة لا تنحصر في قفز حبيبة من السيارة وفرار السائق وما ظهر أمام الرأي العام، الا أن هناك ملابسات أخرى في واقعة حبيبة الشماع حدثت قبل الواقعة بدقائق، مشيرا الي أنه لا يوجد شخص عاقل يقوم بفتح باب سيارة مسرعة على طريق والقفز منها ويعرض نفسه للخطر الا في حالة أن يكون الخطر داخل السيارة أكبر من القاء نفسها منها.

‫0 تعليق