تعليق نادر السيد على نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قال نادر السيد نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، أن مباراة القمة المقبلة فى نهائي بطولة كأس مصر المقرر لها فى السعودية يوم الجمعة المقبل 8 مارس، ستكون قوية للغاية بين الفريقين وغير متوقع الفائز بها.

نادر السيد: مباراة الأهلي والزمالك فوق التوقعات 

وقال نادر السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:” مباراة الأهلي والزمالك فوق التوقعات، ولكن النادي الأهلي يتفوق من حيث التجانس أمام الزمالك، الأهلي الفترة الحالية أفضل من حيث التناغم بين الفريق ككل.

وأضاف:” النهائي سيكون صعب بين الفريقين والأهلي والزمالك دائمًا مباراة يكون الاهم بها أن كل مدير فني يقوم بعمل دوافع كبيرة من أجل التتويج باللقب.

موعد مباراة نهائي كأس مصر

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر  مساء يوم الجمعة المقبل، الموافق الثامن من مارس على ملعب الأول بارك.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق نادي الزمالك يوم الجمعة المقبلة في نهائي كأس مصر الموافق 8 مارس على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

وكان النادي الأهلي قد تخطى إنبي في دور نصف النهائي، واستطاع نادي الزمالك الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح وأقصى الفريق السماويز 

قائمة غيابات الأهلي في نهائي كأس مصر

محمد الشناوي

ياسر إبراهيم

مصطفى أبو الخير

أليو ديانج

قائمة غيابات الزمالك في نهائي كأس مصر

محمود حمدي الونش

إبراهيما نداي

محمد عبد الشافي

‫0 تعليق