تعرف على موقف مصابي الأهلي من نهائي كأس مصر أمام الزمالك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نادي الزمالك، مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار نهائي كأس مصر المستكمل من العام الماضي، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الزمالك والأهلي بكأس مصر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

وتُقام مواجهة الأهلي والزمالك، في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 8 من مارس الجاري، بالمملكة العربية السعودية. 

ويتسائل الجمهور عن موقف مصابي الأهلي من اللحاق بمباراة الزمالك، حيث يغيب عن الفريق كل من محمد الشناوي، الذي يعاني من إصابة بخلع في الكتف، لذا سيتواصل غيابه عن مباراة الكأس.

كما يغيب ياسر إبراهيم، الذي يعاني من إصابة بمزق في العضلة الخلفية، والمالي أليو ديانج، الذي يعاني من إصابة في الركبة.

أما بالنسبة للفلسطيني وسام أبو علي، فمن المتوقع بنسبة كبيرة أن يلحق بمباراة نهائي كأس، بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب أنه يعاني من إجهاد بسيط في عضلة السمانة.

موعد سفر الأهلي إلى السعودية 

وتسافر بعثة الأهلي إلى المملكة العربية السعودية، مساء غد الاثنين الموافق 4 من مارس الجاري، على متن طائرة خاصة. 

وتُقام مواجهة الأهلي أمام الزمالك، في نهائي الكأس، في تمام السابعة مساء الجمعة الموافق 8 من مارس الجاري.

استبعاد كهربا من حسابات كولر

كولر استبعد كهربا، بعد أن رفض اللاعب السفر إلى غانا لخوض لقاء ميدياما، بسبب احتفاله بزفاف شقيقته، ومن بعدها لم يُسجل اللاعب في قائمة الفريق سواء في لقاء بلدية المحلة بالدوري، ولقاء يانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال إفريقيا، والذي جمع بين الفريقين بالأمس على استاد القاهرة.

وأصبحت فرص كهربا، في المشاركة في مباراة الزمالك القادمة بنهائي كأس مصر، أكثر صعوبة وذلك بعد تصريح مارسيل كولر بالأمس، الذي قال فيه أن كهربا، هو رقم 3 في ترتيب المهاجمين الحاليين في الفريق، أي أنه الفولت العالي يأتي من بعد موديست ووسام أبو علي.

وقد لا يشارك كهربا، في لقاء الزمالك، الذي يجمع بين الفريقين مساء الجمعة المقبل، في إطار نهائي كأس مصر، وسيكون الاعتماد إما على موديست أو وسام أبو علي.

‫0 تعليق