تعرف على موعد مباراة منتخب مصر المقبلة فى بطولة كأس العاصمة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يواجه منتخب مصرالاول لكرة القدم  في المباراة النهائية، مع الفائز من مواجهة تونس وكرواتيا، التي تقام في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمبارايات منتخب مصر

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباريات منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويسعي منتخب مصر في تحقيق الفوز وحصد لقب كأس العاصمة الإدارية، وذلك فى ظل غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن صفوف الفراعنة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراته المقبلة

فى حراسة المرمي: محمد أبو جبل

في خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني، محمد شكري.

في خط الوسط:: مروان عطية، حمدي فتحي، مصطفي فتحي

خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه

نتيجة مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر

وبدأ الشوط الأول من مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا بسيطرة كاملة من جانب منتخب مصر على مجريات المباراة، ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب لاعبي نيوزيلندا.

وتعرض إمام عاشور للإصابة في الدقيقة 24 من عمر المباراة، وغادر ملعب المباراة بعد الإصابة في الكتف وشارك بدلا منه حمدي فتحي، وحصل منتخب مصر على ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفيديو، سددها مصطفى محمد بنجاح داخل الشباك.

وأصبح مصطفى محمد أول لاعب يسجل لمنتخب مصر في عهد حسام حسن المدير الفني الجديد، بجانب تسجيله أول هدف على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة.

اتحاد الكرة المصري يعلن تفاصيل إصابة إمام عاشور

وجاء في بيان الاتحاد المصري لكرة القدم للحديث عن إصابة إمام عاشور، أثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا ، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف ، وسيستكمل اللاعب الإشاعات غدا ، و سيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب و تحديد حاجته لجراحة من عدمه.

وأكمل البيان، تم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ونظيره في النادي الأهلي.

‫0 تعليق