تعرف على موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، للتدريبات الجماعية اليوم الأحد، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الجونة، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري.

موعد مباراة الزمالك والجونة 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام الجونة، في تمام التاسعة والنصف مساء بعد غد الثلاثاء الموافق 12 من مارس الجاري، على استاد خالد بشارة بالجونة.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُصالح جماهيره الغاضبة من بعد خسارة الفريق لقب كأس مصر، لحساب النادي الأهلي، الذي تفوق بنتيجة هدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الجمعة.

ويتصدر فريق المصري ترتيب جدول الدوري المتاز برصيد 26 نقطة، بينما يقع فريق الاتحاد السكندري في المركز الثاني برصيد 23 نقطة.

فيما يعود فريق الأهلي لمنافسات بطولة الدوري أمام البنك، يوم الثلاثاء المقبل، أمام الزمالك أمام الجونة فى نفس اليوم.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق الأهلي المركز العاشر برصيد 17 نقطة، بينما يقع فريق البنك الأهلي فى المركز الـ15 برصيد 12 نقطة فى جدول ترتيب الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري

ومن المقرر أن تنقل قنوات أون تايم سبورتس جميع مباريات الدوري المصري موسم 2024.

ويستعرض تحيا مصر، جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2024، وجاس كالأتي:

جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2024

المصري البورسعيدي 26 نقطة

الاتحاد السكندري23 نقطة

زد22 نقطة

بيراميدز22 نقطة

سيراميكا كليوباترا21 نقطة

طلائع الجيش20 نقطة

الجونة19 نقطة

سموحة19 نقطة

الأهلي17 نقطة

مودرن فيوتشر  16 نقطة

بلدية المحلة16 نقطة

الزمالك15 نقطة

الإسماعيلي  14 نقطة

البنك الأهلي12 نقطة

فاركو11 نقطة

المقاولون العرب  9 نقاط

الداخلية9 نقاط

نتيجة مباراة إنبي والإسماعيلي

ويذكر ان، فاز الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، على فريق زد بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف مباراة إنبي وزد في الدوري 

سجل محمد شريف حتحوت لاعب نادي إنبي الهدف الأول والوحيد للفريق البترولي أمام فريق زد في الدقيقة 91 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما مرر لاعب إنبي كرة بينية إلى محمد حتحوت داخل منطقة الجزاء تسلمها وتلاعب بمدافع زد وسدد كرة يسارية على يمين الحارس عمرو حسام داخل الشباك.

وكان عبد الرحمن البانوبي سجل في شباك إنبي وحكم المباراة ذهب إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف، ثم ألغى الهدف واحتسب خطأ لصالح إنبي.

لتنتهي المباراة بفوز مثير لإنبي على زد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة

‫0 تعليق