تعرف على موعد الاجتماع فني لمباراة الزمالك وسوار الغيني بالكونفدرالية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يُعقد في الواحدة ظهر غداً السبت بأحد فنادق التجمع الخامس، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام سوار الغيني المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويرصد تحيا مصر موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وسوار الغيني.

الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وسوار الغيني

ومن المقرر أن يمثل الزمالك في الاجتماع الفني كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي سوار الغيني،  بالإضافة إلى طاقم التحكيم الإثيوبي المكلف بإدارة اللقاء.

ومن المنتظر أن يشهد الاجتماع الاتفاق على زي الفريقين في اللقاء، وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية قبل المباراة المرتقبة.

مؤتمر صحفي لجوزيه جوميز 

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمراً صحفيا في الثامنة مساء غداً السبت باستاد القاهرة، قبل لقاء سوار الغيني المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويُعقد المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق سوار الغيني في الثامنة والنصف مساء الغد للحديث عن مواجهة الزمالك المرتقبة.

ومن المقرر أن يخوض فريق الزمالك مرانه الختامي في السابعة مساء الغد على ستاد القاهرة، في حين سيخوض فريق سوار الغيني تدريبه الأساسي في التاسعة مساءً .

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تاهله لدور الثمانية للبطولة.

فوز الزمالك على الداخلية

حقق فريق الزمالك فوزًا ثمينًا أمام فريق الداخلية بهدف نظيف جاء بتوقيع عمر جابر، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ 14 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر أحداث مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري.

نتيجة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

شهد الشوط الأول سيطرة من جانب فريق الزمالك وتهديد لمرمى حارس الداخلية محمد مجدي، عن طريق رأسية من ناصر منسي، بالإضافة إلى تسديدة نبيل عماد دونجا، لكن نجح الحارس محمد مجدي بالخروج في شباك نظيفة.

وبدأ الشوط الثاني بتغيير فني من قبل البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، بنزول الجناح مصطفى شلبي بدلًا من لاعب الوسط سيف فاروق جعفر.

‫0 تعليق