تعرف على غيابات الأهلي أمام البنك في الدوري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، صفحة مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الجمعة، وفاز فيها المارد الأحمر بثنائية نظيفة، وتُوج بلقبه التاسع والثلاثين من البطولة.

مباراة الأهلي القادمة 

وفاز الأهلي، بثنائية كلًا من إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، وحصد اللقب الثاني هذا الموسم من بعد تتويجه ببطولة السوبر المصري على حساب فيوتشر.

وعادت بعثة الفريق، إلى القاهرة صباح اليوم السبت، وحصل اللاعبون على راحة من التدريبات الجماعية اليوم، على أن يستأنفها غد الأحد إستعدادًا للقاءه القادم في الدوري، والذي يخوضه أمام فريق البنك الأهلي. 

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام البنك الأهلي، في تمام التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل الموافق 12 من مارس الجاري. 

غيابات الأهلي أمام البنك 

ويفتقد الأهلي لجهود 5 لاعبين خلال مواجهته القادمة أمام فريق البنك، هم محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو، ووسام أبو علي.

وغاب هؤلاء اللاعبون عن لقاء الأمس أمام الزمالك، بسبب الاصابة التي يعاني كل واحد على حدة.

ويسعى الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يستمر في المنافسة على قمة الدوري، حيث يملك الفريق 17 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في. 5 مواجهات، تعادل في مواجهتين.

استهل كولر، مشواره مع النادي الأهلي، بتحقيق لقب السوبر المصري، بعد الفوز بثنائية على حساب نادي الزمالك في أكتوبر من عام 2022.

ثم حقق لقب كأس مصر، على حساب بيراميدز، وبعدها لقب السوبر المصري.

كولر عُقدة الزمالك 

وواصل ذاك العجوز تألقه مع الشياطين الحمر، من خلال فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب فريق الوداد المغربي، وبعدها فاز بلقب الدوري المصري، ثم استهل هذا الموسم بالفوز بلقب السوبر المصري، على حساب فيوتشر.

وأخيرًا حقق صاحب ال 67 عام، اللقب السابع له مع المارد الأحمر وذلك في غصون موسمين.

ومنذ أن وطأ كولر بقدماه داخل النادي الأهلي، وأصبحت لقاءات القمة بالنسبة هواية يمارسها كيفما شاء، فعلى مدار تلك الفترة التي قضاها داخل مصر، تواجه أمام نادي الزمالك في 4 مباريات، فاز فيهم جميعًا، وكان من بينهم مباراتين بطولتين 

حيث فاز بلقب السوبر المصري في الإمارات عام 2022، وبعدها فاز بثلاثية نظيفة في الدوري، تلاها انتصار عريض برباعية مقابل هدف وحيد، وأخيرًا فاز بالأمس بثنائية نظيفة، ومنح اللقب للجماهير الحمراء التي اعتادت رؤية فريقها يُزين منصات التتويج رفقة السويسري مارسيل كولر.

‫0 تعليق