تعرف على حقيقة معاقبة شيكابالا بعد إثارة جمهور الأهلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أشارت لقطة استفزاز محمود عبد الرازق شيكابالا، لجمهور النادي الأهلي، جدل كبير في الوسط الرياضي، حيث أشار اللاعب إشارة مستفزة للجمهور الأحمر، بعد خسارة نادي الزمالك، بثنائية نظيفة، في نهائي كأس مصر، الذي جمع بين الفريقين مساء أول أمس بالمملكة العربية السعودية، ويرصد تحيا مصر حقيقة تعرض شيكابالا لعقوبة بعد إشارته المستفزة للجمهور.

حقيقة معاقبة شيكابالا 

وأكد مدحت شلبي المعلق الرياضي بمجموعة قنوات “ ssc” السعودية، أن مراقب المباراة كنب في تقريره إشارة شيكابالا لجمهور الأهلي، لذل متوقع أن يتعرض اللاعب لعقوبة.

وأشار مدحت شلبي، إلى أن عقوبة اللاعب ستكون لها علاقة فقط بمباريات كأس مصر، لكن لم يكشف عن مدة إيقاف اللاعب.

شيكابالا 

مباراة الأهلي والزمالك 

وكان قد حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق نادي الزمالك بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأول بارك، ضمن منافسات نهائي كأس مصر. 

هدف إمام عاشور للأهلي أمام الزمالك 

سجل إمام عاشور هدف النادي الأهلي الأول أمام نادي الزمالك في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمد مجدي أفشة من على حدود منطقة الجزاء قابلها إمام عاشور بتسديدة من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

إمام عاشور 

هدف محمد مجدي أفشة للأهلي أمام الزمالك 

سجل محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للأهلي أمام الزمالك في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة للأهلي وصلت إلى إمام عاشور المنطلق من جهة اليسار فمرر بدوره الكرة إلى محمد مجدي أفشة المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ارضية زاحفة بباطن القدم اليمنى سكنت أسفل يسار المرمى.

تفاصيل الشوط الثاني من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 

شهدت الدقيقة 48 من عمر المباراة، كرة عرضية من جهة اليسار لفريق الزمالك قابلها ناصر منسي برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

شهدت الدقيقة 58 من عمر المباراة، كرة عرضية من علي معلول من جهة اليسار قابلها محمود كهربا برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات ارتطمت برأس حسام عبد المجيد ومرت لركلة ركنية.

شهدت الدقيقة 61 من عمر المباراة، تمريرة أمامية قوية من حسين الشحات لم يقدر كهربا على اللحاق بها داخل منطقة الجزاء فوصلت سهلة لحارس الزمالك محمد عواد.

شهدت الدقيقة 67 من عمر المباراة، ركلة حرة للزمالك في منتصف الملعب بعد تدخل قوي من عمرو السولية على عبد الله السعيد.

شهدت الدقيقة 71 من عمر المباراة، سيف الجزيري لاعب الزمالك حاول المرور يسار منطقة الجزاء ولكن طالت منه الكرة ومرت لركلة مرمى.

شهدت الدقيقة 73 من عمر المباراة، ركلة ركنية للزمالك من جهة اليمين نفذها شيكابالا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع الأهلي عن مناطق الخطورة.

‫0 تعليق