تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام بلدية المحلة بالدوري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره بلدية المحلة، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر تشكيل الأهلي المتوقع أمام بلدية المحلة. 

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الثلاثاء الموافق 27 من فبراير الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء. 

ويسعى المارد الأحمر، للعودة لسكة الانتصارات في الدوري، بعد فترة غياب استمرت طويلًا بسبب انشغاله بخوض منافسات بطولات كأس العالم للأندية، السوبر المصري، ودوري أبطال إفريقيا. 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بلدية المحلة 

ومن المتوقع أن يدخل المارد الأحمر، مواجهة الغد بتشكيل مكون من العناصر التالية:

حارس المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني 

خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو 

خط الهجوم: وسام أبو علي.

 

موعد مباراة نهائي كأس مصر 

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة تلك المباراة، مساء يوم 8 من مارس الجاري بالمملكة العربية السعودية.

وتأهل الأهلي لهذا الدور، بعد الفوز بثلاثية نظيفة على حساب إنبي، بينما جاء تأهل الزمالك لهذا الدور بعد الفوز على بيراميدز، بركلات الترجيح.

نتيجة مباراة الأهلي و ميدياما

ويذكر أن، فاز حقق فريق الأهلي أمام نظيهر ميدياما الغانبي نتيجة هدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على ملعب بابا يارا، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقدم الأهلي مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني الذي نجح خلاله في فرض سيطرته وأسلوبه، ولاحت له عدة فرص محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، بينما لم يشهد الشوط الأول سوى فرصتين للأهلي، الأولى حملت توقيع حسين الشحات والثانية كانت من نصيب موديست، وفي المقابل تصدى مصطفى شوبير برشاقة ويقظة للعديد من الفرص لفريق ميدياما.

وسجل هدف الفوز حسين الشحات في الدقيقة 48 بتسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء، بعدما تسلم تمريرة موديست. بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 9، منفردًا بصدارة المجموعة بينما تجمد رصيد ميدياما عند النقطة 4.

‫0 تعليق