تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر قبل لقاء بطولة الكونفدرالية الأفريقية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أقيمت أمس الثلاثاء قرعة الدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، داخل مقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فيوتشر، ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة، يوم 31 مارس الجاري، على أن تقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فيوتشر عبر قنوات بي إن سبورتس ببطولة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعرض تحيا مصر، تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر قبل لقاء ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر قبل لقاء ببطولة الكونفدرالية الأفريقية

التقي الزمالك وفيوتشر من قبل فى 5 مناسبات سابقة، حيث تمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز في الخمس مباريات التي جمعت بينهما.

الزمالك يصطدم بفيوتشر في ربع نهائي الكونفدرالية - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل
الزمالك وفيوتشر

حقيقة رحيل أحمد عبدالقادر عن الأهلي

وأوضح مصدر مقرب من أحمد عبدالقادر في تصريحات خاصة لـ “تحيا مصر”، أن مجلس إدارة نادي الزمالك يسعى وبقوة في التعاقد مع لاعب النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري بشكل مجاني، وذلك بعد عدم مشاركته بشكل أساسي أو كبديل مع المارد الأحمر منذ بداية منافسات الموسم.

 

وأضاف المصدر، “أن اللاعب أحمد عبدالقادر يريد الرحيل عن النادي الأهلي ويفكر بشكل جدي في فسخ تعاقده بنهاية الموسم الجاري، موضحًا رغبته في التواجد داخل جدران القلعة البيضاء بداية من الموسم الجاري”.

وشدد “إنه من حق عبد القادر الرحيل عن  النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وذلك وفقًا للوائح والقوانين التي تؤكد حق اللاعب المحترف في فسخ عقده حال  عدم مشاركته مع الفريق”.

تطورات إصابة أحمد سيد زيزو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر تطورات إصابة اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد تعرضه لكدمة قوية خلال مباراة الفارس الأبيض أمام غريمه التقليدي الأهلي في نهائي كأس مصر 2023.

وقال مصدر داخل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ “تحيا مصر”، “إصابة أحمد سيد زيزو قوية للغاية وهي عبارة عن التواء في كاحل القدم اليمنى، إضافة إلى معاناة اللاعب من تورم بشكل كبير مما يصعب تشخيص الحالة حتى وقتنا هذا”.

‫0 تعليق