تطورات جديدة في قضية طالبة العريش نيرة صلاح

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطورات وتفاصيل جديدة في واقعة طالبة العريش نيرة صلاح، حيث قامت أسرة طالبة العريش بتوكيل الحقوقية والمحامية نهاد أبو القمصان، للدفاع عن حقوق نيرة صلاح في الواقعة الشهيرة، والتي شهدت أحداثها المدينة الجامعية في العريش، ويرصد موقع تحيا مصر التطورات والتفاصيل الأخيرة في واقعة طالبة العريش نيرة صلاح.

تطورات واقعة طالبة العريش نيرة صلاح

المحامية نهاد أبو القمصان، قالت أنه جاري فحص ملف القضية ومقاضاة المتسببين في الضغوط التي تعرضت لها طالبة العريش والتي نتج عنها قيامها بإنهاء حياتها، وكذا من خاض في عرضها، مشيرة إلى أن هناك سيناريو لإثارة الجدل حول القضية والابتعاد عن الحقيقة، إلا أن النيابة العامة حريصة على كشف حقيقة وملابسات واقعة طالبة العريش.

وطالبت «أبو القمصان» بإجراء تحقيق داخلي في الكلية مع عميد كلية الطب البيطري وأعضاء هيئة التدريس، وكافة من وردت أسماؤهم عبر جروب الدفعة، بحيث أن لا يكون التحقيق جنائي فقط ولكن يجب التحقيق إداريا في الواقعة، مؤكدة على أنها ستقوم بمقاضاة كل مروجي الشائعات عن طالبة العريش نيرة صلاح، واستعلام عن مدى وجود وحدة لمكافحة العنف ضد المرأة في الجامعة من عدمه.

تحقيقات النيابة تكشف خط سير طالبة العريش قبل وفاتها

فيما كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل وفاة طالبة العريش نيرة صلاح، حيث توصل فريق التحقيق لأدلة الواقعة من خلال شهود العيان وكاميرات المراقبة في المدينة الجامعية والمحلات التي توجهت لها، وسائق السيارة الأجرة التي توجهت بها لشراء حبوب الغلة، وايضا صاحب المحل الذي باع لها حبوب الغلة، حيث استعجلت النيابة العامة تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثمان طالبة العريش.

النيابة العامة في واقعة طالبة العريش نيرة صلاح، قامت بفتح التحقيقات بالواقعة وتم انتداب فريق من النيابة والطبيب الشرعي لاستخراج الجثمان لعرضه على الطب الشرعي، كما قامت النيابة بتفريغ كافة كاميرات المراقبة والتي تبين منها خروج طالبة العريش من المدينة الجامعية صوب إحدى المحلات ثم توجهها بعد ذلك إلى محل أخر لشراء حبوب الغلة حتى قامت بشراء حبوب الغلة في النهاية بمقابل 55 جنيها.

شهادة سائق أجرة وصاحب محل في واقعة نيرة صلاح

كما شرحت تحقيقات النيابة العامة بواقعة طالبة العريش نيرة صلاح، والاستماع لأقوال سائق السيارة الأجرة أن الطالبة نيرة صلاح خرجت من المدينة الجامعية وتوجهت عن طريق السيارة الأجرة إلى محل لشراء حبوب الغلة وأخبرت سائق السيارة الأجرة أنها طالبة بكلية الطب البيطري وتحتاج شراء حبوب الغلة لأغراض دراسية.

‫0 تعليق