تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد الفوز على سبارتا براغ في الدوري الاوروبي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن تصريحات يورجن كلوب مدرب الريدز بعد الفوز على سبارتا براغ، وتعرض فريق ليفربول الإنجليزي لإصابة جديدة داخل صفوف الفريق، وأكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي إصابة اللاعب الشاب بوبي كلارك لاعب وسط فريق ليفربول خلال مباراة سبارتا براج، والتي انتهت بفوز فريق ليفربول الإنجليزي على نظيره فريق سبارتا براج التشيكي بسداسية مقابل هدف وحيد، على ستاد انفيلد ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة الدوري الأوروبي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي.

تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد مباراة سبارتا براغ

وقال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي : لقد تعرض اللاعب بوبي كلارك للإصابة على مستوى الكاحل لذلك قررنا استبداله وخروجه من المباراة في الدقيقة 73 من المباراة، نأمل ألا تكون خطيرة سنقوم بالكشوفات الطبية والإجراءات الطبية لمعرفة مدى جاهزية وموقف اللاعب كلارك من مباراة مانشستر يونايتد القادمة.

وتابع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن اللاعب بوبي كلارك : لقد قدم أداء رائعًا، فضلًا عن تسجيله الهدف الأول اليوم مع الفريق منذ صعوده، لكنه كان ممتازًا في المباراة وراضٍ عن أداءه، لقد لعب بشكل لا يُصدق، عندما نخسر الاستحواذ كان رائعًا في استرجاع الكرة، لم أرد أن أخرجه من الملعب وكنت سأقوم بإخراج محمد صلاح، لكن كلارك اشتكى من الكاحل لذلك قمت بإخراجه.

ليفربول
ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول يتحدث عن محمد صلاح

وأردف الألماني يورجن كلوب عن محمد صلاح : لا يوجد داعٍ للقلق شأن استكمال محمد صلاح للمباراة بأكملها واللعب لمدة 90 دقيقة، محمد صلاح لاعب ذو خبرة كبيرة وأعتقد أنها المرة الأولى التي أطلب من لاعب معين أن يتوقف عن أداء المهام الدفاعية.

وعن عودة تسيميكاس من الإصابة : أعتقد أن كوستاس تسيميكاس بخير ويستطيع العودة إلى مباريات الرتم الكبير في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل طبيعي بعد مشاركته اليوم أمام فريق سبارتا براج لبعض الدقائق.

كلوب
يورجن كلوب

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق مانشستر يونايتد على ستاد اولد ترافولد ضمن مباريات ربع النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد القادم الموافق السابع عشر من شهر مارس الجاري.

‫0 تعليق