تصريحات مدرب منتخب كرواتيا بعد الفوز على مصر في نهائي كاس عاصمة مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستمر البحث عن تصريحات زلاتكو داليسيتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا، حيث بدأ زلاتكو داليسيتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي تصريحاته بتوجيه الشكر للمنظمين والقائمين على اعداد البطولة قائلًا، أريد أن أعبر امتناني والتقدير لجميع اللاعبين الذين ساعدوني في تحقيق البطولة وأشكر الجميع على حسن الضيافة خلال الـ 7 أيام التي قضيتها هنا وجماهيرنا التي جاءت لتشجعينا بالإضافة للجماهير المصرية التي كانت تُقدم التحية للوكا مودريتش، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس بعد تحقيق المنتخب الكرواتي بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة بالفوز أمام المنتخب المصري بنتيجة (4-2)، على ستاد العاصمة الإدارية الجديدة في بطولة كأس العاصمة بشهر مارس الجاري، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مدرب كرواتيا.

تصريحات مدرب كرواتيا بعد كأس عاصمة مصر

وأكد زلاتكو داليسيتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي على صعوبة المباراة قائلًا : المنتخب المصري كان ندًا قويًا لنا، لكن على الرغم من تأخرنا في النتيجة استطعنا العودة وتسجيل 4 أهداف أمام 80 ألف مشجع في الستاد، سعيد بهذه البطولة حقًا.

وأردف زلاتكو داليسيتس : المنتخب المصري منتخب جماعي لكن أخطر اللاعبين كان محمود حسن تريزيجيه، لكن المنتخب المصري بشكل مجمل كان يلعب بطريقة جماعية جيدًا وأعتقد أن المباراة كانت اختبارًا جيدًا في استعداداتي لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة.

مدرب كرواتيا
مدرب كرواتيا

مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر

واستمر زلاتكو داليسيتش في حديثه : ستاد العاصمة الإدارية الجديدة ستاد أكثر من رائع وأعتقد أنه يسع لأكثر من 94 ألف متفرج وأتمنى أن يكون في بلدي ستاد مثل هذا.

وبالنسبة لزيارة الأهرامات وأبو الهول قال زلاتكو داليسيتس مدرب كرواتيا: كنت متواجد في مصر منذ 14 عامًا عندنا كنت أدرب المنتخب السعودية وقمت بزيارة الأهرامات وأبو الهول من قبل، وبالنسبة للاعبين لقد شعرت أنهم كانوا سعداء بزيارة الأهرامات وما رأوا أمس ولقد حصلوا على العديد من الصور التذكارية.

مدرب منتخب كرواتيا
مدرب كرواتيا

وعن الجمهور المصري أجاب زلاتكو داليسيتس المدير الفني لمنتخب كرواتيا : أحب أن أوجه التحية للجمهور المصري الذي قام بتحية لاعبين فريقي بالإضافة إلى دعمهم الخاص بلوكا مودريتش وهذا يُعبر عن حسن الضيافة من الشعب المصري.

وحقق المنتخب الكرواتي بطولة كأس العاصمة الإدارية بعد تحقيق الفوز أمام المنتخب المصري بنتيجة (4-2) في اطار المباراة النهائية في كأس العاصمة.

‫0 تعليق