تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الاهلي بعد مباراة البنك الاهلي في الدوري المصري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه لم يستحق الفوز على البنك الأهلي، وتم عمل كل الأخطاء أمام البنك الأهلي، وسيتم التعامل مع الأخطاء في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد الخسارة أمام البنك الأهلي.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد مباراة البنك الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة البنك الأهلي، عمر كمال عبد الواحد لا يصلح للتواجد في مركز قلب الدفاع، وأنا المسؤول عن هذا القرار، وسيلعب في المركز المخصص له بعد ذلك فقط.

وتابع مارسيل كولر، كان هناك حديث مع عمر كمال للتواجد في مركز قلب الدفاع، ولعب مباراة ودية في الدفاع وقدم مستوى جيد ولكن بعد ما حدث في مباراة البنك الأهلي، لن يتواجد في مركز قلب الدفاع من جديد.

لا يتوفر وصف.
مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وواصل مارسيل كولر، لعبنا باستهتار أمام البنك الأهلي وكانت هناك حالة من الثقة والغرور من جانب اللاعبين ولهذا كنا نستحق الخسارة أمام البنك الأهلي.

وأردف مارسيل كولر، أحرزنا 3 أهداف واستقبلنا 4 أهداف وقدمنا مباراة دفاعية كارثية أمام البنك الأهلي، وفي القادم سيتم التعامل مع الأمر بشكل جيد.

وزاد مارسيل كولر، منذ تواجدي مع النادي الأهلي، هذه المباراة هي الأسوأ للفريق دفاعيا، ولم نتحكم في المباراة بشكل جيد وكان هناك حالة تراخي بعد فوز الفريق ببطولة كأس مصر على حساب الزمالك.

لا يتوفر وصف.
مارسيل كولر

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، مستوى الفريق كان صفر في مباراة البنك الأهلي، وكان الأداء مخزي للغاية ولم نفعل أي شيء في المباراة.

تفاصيل مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري

قدم لاعبو الفريقين وجبة كروية دسمة، ومباراة هي الأفضل حتى الآن في الدوري، حيث شهدت تسجيل 7 أهداف من جانب الفريقين.

قص مهرجان الأهداف للأهلي، الفرنسي أنتوني موديست، عند الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول، ولم يتوان بعدها وسجل كريم بامبو هدف التعادل للبنك عند الدقيقة 7 من نفس الشوط.

وشهدت الدقيقة 84، تسجيل الهدف الثالث لفريق البنك، عن طريق سعيد سيمبوري، وأخيرًا سجل ياو انور، هدف فوز البنك عند الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليتعرص الأهلي للهزيمة الأولى له في الدوري.

‫0 تعليق