تصريحات ليونيل ميسي مع عمرو اديب في برنامج بيج تايم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قال ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين وفريق انتر ميامي الأمريكي، أنه يتابع العديد من الرياضات بخلاف كرة القدم ومن أهمها التنس والبادل وكرة السلة، وفي الفترة الحالية أتابع كرة القدم الأمريكية عن قرب وأفهمها بشكل أكبر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ليونيل ميسي مع عمرو أديب في برنامج بيج تايم.

تصريحات ليونيل ميسي مع عمرو أديب

وأضاف ليونيل ميسي في تصريحاته، كأس العالم الأخيرة كانت بطولة عظيمة بالنسبة لي، ولو كنا خسرنا المباراة النهائية كنت سأعتزل اللعب الدولي بشكل نهائي، ولكن الأهم الفوز باللقب وأنا سعيد من أجل هذا الأمر.

وواصل ليونيل ميسي، لا أحب اختيار هدف واحد ليكون الأفضل في مسيرتي ولكن كل الأهداف التي سجلتها هي الأفضل بالنسبة لي دائما، وحالفني الحظ أن أحقق كل شيء في كرة القدم، وارى بأنني لا ينتقصني أي شيء آخر في كرة القدم نهائيا.

لا يتوفر وصف.
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي مع عمرو أديب في بيج تايم

وزاد ليونيل ميسي في تصريحاته، لا أهتم بالانتقادات نهائيا لأنني أول شخص أقوم بانتقاد نفسي بشكل مستمر، ولا أهتم بالأراء الآخرى، واحترم الانتقادات المحترمة ولا أحب التجاوز نهائيا، وأنا شخص شديد النقد لذاتي وأقيم نفسي بقسوة، وعندما يكون مستواي غير جيداً أعرف ذلك والعكس أيضا.

وأردف ليونيل ميسي، لا يوجد موعد محدد لاعتزال كرة القدم، وألعب دائما طالما أستطيع المشاركة ومساعدة الفريق والمنتخب الوطني، والأمر غير متعلق بالعمر، ولكن مع تقدم العمر يكون الأمر أكثر صعوبة، وعندم أشعر بأنني عديم الفائدة لفريق سأعتزل.

وأكمل ليونيل ميسي، منذ بدايتي في كرة القدم وأنا أحلم بأن أكون لاعبا يلعب في مستوى احترافي عالي وعشت من أجل كرة القدم، وتجربة برشلونة كانت لطيفة وعظيمة بالنسبة لي، وكنت أتوقع بأنني لن أرحل عن الفريق نهائيا، ولكن حدثت أمور غير متوقعة، وحزين من أجل ذلك بجانب عائلتي.

لا يتوفر وصف.
عمرو أديب وليونيل ميسي

BIGTIME حلقة ليونيل ميسي مع عمرو أديب

واختتم ليونيل ميسي تصريحاته، العقلية والعمل الجاد تصنع لاعبا محترفا، واللحظة الأهم في مسيرتي هي تحقيق كأس العالم 2022 مع الأرجنتين، ولو كنت خسرت كاس العالم كان الاعتزال هو القرار الأول، وقدم ميسي الشكر للملكة العربية السعودية في ختام الحلقة وأكد بأنه سيتواجد في مرات عديدة وشكر الجميع على الاستقبال الرائع.

‫0 تعليق