تصريحات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قال روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أنه حزين بسبب طريقة رحيله عن تدريب الفراعنة بعد الخروج من كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق.

رحيل روي فيتوريا عن منتخب مصر

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن إقالة روي فيتوريا من منصبه وتعيين حسام حسن بديلا له وذلك بعد الخروج من كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

تصريحات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق

وأضاف روي فيتوريا في تصريحات لصحيفة “أبولا” البرتغالية، الاتحاد المصري لكرة القدم كان يريد تواجدي معهم حتى 2026 وتواجدوا في البرتغال من أجل الحديث معي عن هذا المشروع والتواجد معهم ولهذا الأمر وافقت.

فيتوريا
روي فيتوريا

واستكمل روي فيتوريا تصريحاته، سعيد بتدريب منتخب مصر والرحلة كانت رائعة ولكنها توقفت في المنتصف وكنت أرغب في الاستمرار، ورحلت عن تدريب منتخب مصر بسبب الضغوطات بعد الخروج من كأس أمم أفريقيا.

روي فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق

وتابع روي فيتوريا تصريحاته، بعد خروج منتخب مصر من كاس أمم أفريقيا كان عليهم أن يقوموا بتغيير المدير الفني فقط لتحسين الأمور، ولعبت مع منتخب مصر 18 مباراة وخسرنا مباراة واحدة فقط أمام تونس وديا، ولم تكن هناك رؤية طويلة المدى للاتحاد المصري لكرة القدم.

وزاد روي فيتوريا، اللعب في كاس أمم أفريقيا صعب للغاية والجميع شاهد ما حدث، فمنتخب جمهورية الكونغو أقصى منتخب مصر من البطولة ولديهم أكثر من 20 لاعبا يتواجد في الدوريات الأوروبية، ومنتخب مصر لم يحقق كأس الأمم منذ 13 عاما، ولا يمكن الحديث عن الماضي.

روي فيتوريا
روي فيتوريا

منتخب مصر وروي فيتوريا

وأردف روي فيتوريا، لعبنا بشكل جيد في تصفيات كأس العالم ولكن الأمور تغيرت في كأس أمم أفريقيا ولم أرحل عن تدريب منتخب مصر بطريقة ودية، ولا أحب الطريقة التي رحلت بها، وعلاقتي كانت جيدة مع الشعب المصري وكانت علاقتهم معي جيدة.

واختتم روي فيتوريا تصريحاته، تعامل الاتحاد المصري معي لم يكن جيد وكان هناك قله احترام وسيتم التعامل من جانب المحامون معي في هذا الأمر، وسعيد بالتعادل مع محمد صلاح، فهو نجم كبير وقائد حقيقي وكنا نتشاور في كل شيء وسعيد بالتعامل مع لاعب مثله، والجميع يريد أن يكون مثل محمد صلاح، ولكن من الصعب أن يفعلوا ما يقوم به.

‫0 تعليق