تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على قناة الزمالك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن الفارس الأبيض من الممكن أن يتعر لإيقاف القيد من جديد خلال الفترة المقبلة بسبب قضية خالد بو طيب لاعب الفريق السابق، لأن لديه 2.3 مليون دولار، ويرصد تحيا مصر تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك.

تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على قناة الزمالك

وأضاف حسين لبيب في تصريحات تليفزيونية، الجماهير تنتقد مجلس الإدارة بسبب إبرام 11 صفقة في فترة انتقالات يناير، ولكن أريد أن أقول بأنه من الممكن أن يتعرض الفريق لإيقاف القيد من جديد بعد 3 شهور بسبب بعض القضايا وأهمها خالد بو طيب.

وتابع حسين لبيب في تصريحاته، أحمد سيد زيزو لم يطلب الرحيل عن نادي الزمالك، ومازال عقد اللاعب مستمر مع الفريق لمدة عام ونصف خلال الفترة المقبلة، وحدثت أزمة بدون سبب من الجماهير والإعلام بأن زيزو يريد الرحيل وهو لم يتحدث في ذلك واللاعب يحب نادي الزمالك.

أول تعليق من حسين لبيب بعد فوزه برئاسة الزمالك - بطولات
حسين لبيب

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وأكمل حسين لبيب في تصريحاته، أحمد فتوح لا يوقع للنادي الأهلي نهائيا، وكل من تحدث بأن فتوح كان قريب من الانتقال للنادي الأهلي، فهو كلام خاطئ وفارغ، والأهلي لم يتحدث مع أحمد فتوح والإعلام هو سبب الفتنة والتعصب بين الأهلي والزمالك في السنوات الأخيرة ونتمنى أن تنتهي هذه الأزمات.

وأردف حسين لبيب في تصريحاته، هناك العديد من الأزمات التي تواجه نادي الزمالك ولكننا نعمل بفكر اقتصادي من أجل مصلحة نادي الزمالك وحل الأزمات، وكان هناك سوء إدارة في الفترة الماضية وهو ما تسبب في ما حدث داخل نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

واستكمل حسين لبيب في تصريحاته، لم نتحدث مع عدد كبير من المدربين من أجل تدريب نادي الزمالك، وتحدثنا مع 3 مدربين فقط لاختيار الأفضل منهم لتدريب نادي الزمالك، ورحيل أوسوريو كان لمصلحة نادي الزمالك وقمنا بإنهاء كافة الأزمات مع المدرب حتى لا تحدث أزمة بعد ذلك.

حسين لبيب: لا مجال للتجاوزات داخل الزمالك.. ولا إقصاء لأحد - بوابة الشروق -  نسخة الموبايل
حسين لبيب

حديث حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في قناة الزمالك

واختتم حسين لبيب تصريحاته، نادي الزمالك يبحث دائما عن الفوز بالبطولات والمركز الأول ونبحث عن الفوز بطرق شرعية فقط، وأطلب من جماهير الزمالك الصبر في الفترة المقبلة، وكان حلم الجماهير فك القيد والتعاقد مع 3 صفقات ولكننا تعاقدنا مع عدد كبير من اللاعبين لصالح نادي الزمالك.

‫0 تعليق