تصريحات جوارديولا قبل مواجهة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن مواجهة لوتون تاون ستكون أكثر صعوبة عن المباراة الأخيرة التي التقوا بها في بطولة الدوري. 

جوارديولا: مباراة الغد ستكون صعبة على مانشستر سيتي 

وقال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة لوتون تاون: «أعتقد أن مباراة الغد ستكون أكثر صعوبة عن المباراة التي لعبناها في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يستطيع فريق لوتون أن يلعب بطريقة مباشرة ولقد تتطوروا كثيرًا، ستكون مباراة أشبه بمباراة بورنموث في طريقة اللعب». 

مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون على ستاد نيلورث ورد ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي غدًا الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

تصريحات بيب جوارديولا قبل مواجهة لوتون تاون 

وقال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي : نحن نتواجد بمرحلة الحسم في الموسم الجاري، ويجب علينا أن نكون متحدين في الوقت الحالي، بالنسبة لي أنا استمتع بهذا الجزء من الموسم عندما نخوض كل مباراة كأنها مباراة نهائية ويجب علينا تحقيق الفوز فقط، ما سنفعله الآن سيحدد موقفنا من موسمنا.

وأضاف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني : الشهر القادم بصفة خاصة سيحدد موسمنا، سنلعب أكثر مبارياتنا في بطولة الدوري الإنجليزي خلال الشهر القادم، عقليتنا لا تُفكر في سيناريو خسارة الدوري، على الرغم أن الاحتمالات واردة بفوزنا بالبطولة أو خسارتها.

وعن غيابات الفريق أجاب بيب جوارديولا المدير الفني : جاك جريليش جيد الآن، وجوسكو جفارديولا يتدرب بدون آلام، لدينا جلسة تقييم لجفارديولا وأعتقد أن جريليش سيعود خلال الأسبوع المقبل.

وعن عدم الاحتفال بعد مباراة بورنموث أردف جوارديولا : نحن لم نحتفل بعد مباراة بورنموث بسبب تملك الإرهاق والتعب منا، وعن سباق بطولة الدوري قال استمر جوارديولا : ليفربول مع انتصاراتهم الكبيرة، يبدو أنهم فريق لا يمكن إيقافه، لكننا مازلنا هناك في السباق.

ويختتم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية مساء الغد استعدادًا لمواجهة فريق لوتون تاون في إطار مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة كاس الاتحاد الإنجليزي.

‫0 تعليق