تصريحات جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على يونايتد في الدوري الإنجليزي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عقب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن أداء الفريق بعد مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد قائلًا : أمتلك فريق أسطوري، اللاعبون يستطيعون الفوز بالمباريات بمفردهم، في الفترة الأخيرة أنا أرى أن فيل فودين أفضل لاعب في البطولة، في تصريحات صحفية بعد تحقيق الفوز أمام فريق مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات بيب جوارديولا بعد فوز السيتي على اليونايتد 

وأضاف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي : إذا لم نكافح، كنا خسرنا المباراة، وأعتقد أن أدائنا في الشوط الأول من المباراة كان أفضل من الشوط الثاني.

وتابع الإسباني بيب جوارديولا : جميع اللاعبين يهدروا الفرص المحققة، ليس إيرلينج هالاند فقط، علينا ألا ننسى الجودة المميزة التي يمتلكها إيرلينج هالاند في تسجيل الأهداف.

وعن إصابة أونانا قال بيب جوارديولا : عندما نذهب للعب بشكل سريع، تبدأ جميع الفريق بإهدار الوقت، أنا لا أعلم ماذا حدث لأونانا لكي يُصاب.

وعن مباراة ليفربول أجاب بيب جوارديولا : لا لا، أنا لا أفكر في مباراة ليفربول الآن، كل ما يدور في ذهني كوبنهاجن، هذا فقط ما أفكر به الأن.

وبفوز اليوم يرتفع رصيد فريق مانشستر سيتي إلى 62 نقطة ويُقلص الفارق مع فريق ليفربول إلى نقطة وحيدة في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة فريق كوبنهاجن على ستاد الاتحاد ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم الموافق السادس من شهر مارس الجاري.

مانشستر سيتي يفوز على اليونايتد في الدوري الإنجليزي 

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا أمام فريق مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف وحيد، حيث جاءت ثلاثية السيتي عن طريق ثنائية لفيل فودين وهدف لإيرلينج هالاند، بينما سجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد ماركوس راشفورد، على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقص فريق مانشستر يونايتد شريط الأهداف عن طريق ماركوس راشفورد بتسديدة قوية ارتطمت بالعارضة ودخلت شباك الحارس إيدرسون لتصبح النتيجة 1-0 في الدقيقة 8.

وفي الشوط الثاني استطاع فريق مانشستر سيتي تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق فيل فودين من خلال تسديدة قوية عالية على يمين الحارس أندرية أونانا لتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 56.

وفي الدقيقة 80 أضاف فيل فودين هدفه الثاني له وللفريق بعد تمريرة ثنائية مع بيرنادو سيلفا ثم تسديدة على يسار الحارس أندرية أونانا ليتقدم فريق مانشستر سيتي على حساب مانشستر يونايتد لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق مانشستر سيتي.

وفي الدقيقة 90 عزز مانشستر سيتي نتيجة المباراة بهدف ثالث بتوقيع إيرلينج هالاند عن طريق تسديدة على يمين الحارس أونانا بعد خطأ فادح من سفيان مرابط لتصبح النتيجة 3-1.

‫0 تعليق