تشكيل مودرن فيوتشر أمام زد في الدوري المصري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر عن تشكيل الفريق لمواجهة فريق زد بالدوري، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين بعد قليل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تشكيل مودرن فيوتشر لمواجهة زد في الدوري 

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: جوناثان نجويم ، خالد رضا ، علي الفيل ، باسم علي

خط الوسط: غنام محمد ، عمرو السيسي ، محمد صادق ، محمد فاروق ، عبد الكبير الوادي

خط الهجوم: أحمد عاطف

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى، محمود شعبان، محمد ربيعة، حساني اموراني، محمد محمود، ايبا، علي زعزع، أحمد رفعت، علي ياسر.

ويستضيف بعد قليل وفي تمام السابعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق زد ضمن منافسات الجولة ال١٥ من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب فيوتشر وزد في جدول ترتيب الدوري 

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصر الممتاز برصيد 15 نقطة، حيث لعب الفريق 11 مباراة، فاز في 4 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، بينما تلقى الخسارة في 4 مواجهات.

على الناحية الأخرى، فيحتل فريق زد المركز السادس في جدول ترتيب الدوي المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، حيث لعب الفريق 13 مباراة، فاز في 5 مواجهات، وتعادل في 6 مباريات وتلقى الخسارة في مباراتين. 

دكة بدلاء فيوتشر أمام زد في الدوري 

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد محمود، أحمد يحيى، محمود شعبان، محمد ربيعة، حساني اموراني، ايبا، علي زعزع، أحمد رفعت، علي ياسر.

فيوتشر يكتسح الهلال الليبي بخماسية ويصعد لدور الثمانية بالكونفدرالية للمرة الأولى بتاريخه

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر، فوزًا عريضًا على فريق الهلال الليبي بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بهذه النتيجة تأهل فيوتشر إلى ربع نهائي الكونفدرالية لأول مرة بعد المشاركة الثانية في البطولة.

‫0 تعليق