تشكيل مباراة ضمك والاتفاق الرسمي في الدوري السعودي طارق حامد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستعد الدولي المصري طارق حامد لقيادة فريق ضمك ضد الاتفاق ضمن مباريات الجولة الـ 22 في بطولة دوري روشن السعودي، وأعلن كوزمين كونترا المدير الفني لفريق ضمك التشكيل الرسمي لمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي، ويرصد موقع تحيا مصر التشكيل الرسمي لمباراة ضمك والاتفاق.

موعد مباراة الاتفاق وضمك في الدوري السعودي

تقام مباراة الاتفاق وضمك اليوم السبت في الجولة 22 في دوري روشن السعودي في تمام الرابعة مساء، ويستضيف ملعب ضمك مواجهة اليوم بين الاتفاق وضمك في الدوري السعودي.

القناة الناقلة لمباراة الاتفاق وضمك في الدوري السعودي

تبث مباراة الاتفاق وضمك اليوم في الجولة 22 في دوري روشن السعودي عبر السعودية الرياضية 2 إتش دي.

وعلى الجانب الآخر أعلن ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق التشكيل الرسمي لمواجهة ضمك في الجولة 22 في دوري روشن السعودي.

التشكيل الرسمي لمواجهة الاتفاق وضمك في الدوري السعودي

تشكيل ضمك الرسمي لمواجهة الاتفاق في الدروي السعودي

حراسة المرمى: مصطفى زغبة.

خط الدفاع: نور الرشيدي، عبد القادر بدران، سنوسي الهوساوي، ضاري العنزي.

وسط الملعب: طارق حامد، أنتوليتش، ستانشيو، كيفين نكودو.

خط الهجوم: عبد العزيز البيشي، عبد العزيز الشهراني.

Image
تشكيل ضمك

تشكيل الاتفاق الرسمي لمواجهة ضمك في الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي قبل مباراة الاتفاق وضمك

يتواجد فريق ضمك في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 31 نقطة ويقد الفريق مباريات قوية هذا الموسم، بينما يتواجد فريق الاتفاق في المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

ويتواجد فريق الهلال في صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 62 نقطة وفاز الهلال على الاتحاد أمس الجمعة في قمة مباريات الجولة 22 بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويعتبر الهلال هو أقرب الفائزين ببطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، وذلك بعد تعادل النصر في نفس الجولة أمام الحزم بأربعة أهداف لكل فريق في مباراة كبيرة وماراثونية بين الفريقين، ويريد الاتفاق تحقيق الفوز في مباراة اليوم للاقتراب من المربع الذهبي رغم صعوبة الأمر.

‫0 تعليق