تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة نوتينجهام فورست في كأس الاتحاد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن تشكيل الفريق والذي شهد تواجد الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد لقيادة خط هجوم الفريق، أمام فريق نوتينجهام فورست على ستاد سيتي جراوند ضمن مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام نوتينجهام في كأس الاتحاد

ويدخل فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : أندرية أونانا.

في خط الدفاع : ديجو دالوت – ليندلوف – رفاييل فاران – سفيان مرابط.

في خط الوسط : مكتومناي – برونو فيرنانديز – كاسيميرو.

في خط الهجوم : جارناتشو – راشفورد – أنتوني.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من : آلتاي – كامبوالا – حبيب آوجوني – جون إيفانز – ماينو – فورسون – ايركسن – ديالو – توبي كولر.

تشكيل نوتينجهام فورست أمام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد

وفي السياق ذاته دخل فريق نوتينجهام فورست بقيادة البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي: 

في حراسة المرمى : تيرنر.

في خط الدفاع : هاري – فيليبي – مورولا – ويليامز.

في خط الوسط : جيبس وايت – دانيليو – ريان.

في خط الهجوم : آيوني – إيلانجا – أوريجي.

طاقم تحكيم مانشستر يونايتد ونوتينجهام في كأس الاتحاد

ويقود المباراة طاقم تحكيم بقيادة كريستوفر كافاناج حكمًا للساحة بين فريقي مانشستر يونايتد ونوتينجهام في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، نيل دافيز حكم مساعد أول، وعقيل هوسون حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى دافيد ويب حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورستن على ستاد سيتي جراوند ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويقود تقنية الفيديو الحكم الدولي مايكل ساليسبيري لإدارة مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورستن في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

المواجهات المباشرة بين مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست 

واجه فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق نويتنجهام فورست 10 مباريات، حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز في 10 مباريات، بينما فاز فريق نوتينجهام فورست في مباراتين، وانتهت مباراتين بالتعادل بين فريقي مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست في تاريخ مبارياتهم في مختلف البطولات.

وجدير بالذكر أن المباراة الأخيرة بين فريقي مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست، قد انتهت بفوز فريق نوتينجهام فورست بثنائية مقابل هدف، حيث سجل هدفي فريق نوتينجهام دومينيجيز وجيبس وايت، بينما جاء هدف مانشستر يونايتد الوحيد عن طريق ماركوس راشفورد ضمن مباريات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري

‫0 تعليق