تشكيل الأهلي المتوقع للأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نادي الزمالك، في قمة عربية مرتقبة تجمع بينهما ضمن نهائي كأس مصر، مساء الجمعة المقبل، ويرصد تحيا مصر تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي والزمالك، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 8 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتعد تلك المرة الأولى التي يُقلم فيها نهائي كأس مصر خارج الأراضي المصرية، كما أنها المرة الأولى في تاريخ البطولة، التي يتم فيها رصد تلك المبالغ المالية الكبيرة للفائز والخاسر كذلك في تلك المباراة.

وتسافر بعثة المارد الأحمر، إلى الرياض ظهر غد الأربعاء الموافق 6 من مارس الجاري، على متن طائرة خاصة، ويرأس البعثة محمد الدماطي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على أن يلحق بالبعثة محمود الخطيب رئيس النادي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك 

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي، مواجهة الزمالك بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير. 

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

في الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا.

في الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا. 

غيابات الأهلي أمام الزمالك 

وخرج 3 لاعبين من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، هم محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، وأليو ديانج، وذلك بسبب إصابتهم.

كما هناك شكوك حول مشاركة الفلسطيني وسام أبو علي، بسبب عدم مشاركته اليوم في المران الصباحي للفريق الأحمر، وسيتأكد غيابه من عدمه بعد مران الغد.

 

نتائج آخر 5 مواجهات جمعت بين الأهلي والزمالك 

وخلال السطور التالية نسلط الضوء على نتائج آخر 5 مواجهات جمعت بين الأهلي والزمالك في جميع المسابقات:

_ فاز الأهلي 2/0 في لقاء السوبر المصري

_ فاز الزمالك 2/1 في كأس مصر العام الماضي

_ تعادل الفريقان 1/1 في الدور الثاني من دوري العام الماضي

_ فاز الأهلي بثلاثية نظيفة في مباراة الدور الأول من دوري العام الماضي، سجل الأهداف وقتها محمود عبد المنعم كهربا، ومحمد شريف ( هدفين).

_ فاز المارد الأحمر في لقاء الدور الثاني من دوري الموسم الماضي، برباعية مقابل هدف، سجل الأهداف حسين الشحات ( هدفين)، محمد شريف وعلي معلول، وجاء هدف الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو.

‫0 تعليق