تامر حسني

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تصدر الفنان تامر حسني محركات البحث في الساعات القليلة الماضية بعد رده المفاجئ على معجب طلب منه الغناء في فرحه وأخبره بأنه حلم حياته.

معجب يطلب من تامر حسني الغناء في فرحه

بدأ الموضوع بمقطع فيديو نشره شاب يُدعى كريم، ووجه كريم رسالة خلال الفيديو للمطرب تامر حسني رصدها موقع تحيا مصر، قائلًا: “عايزك تغني في فرحي ودا حلم حياتي لو بس تقدر تيجي، أنا عارف ممكن الرسالة متوصلكش لكن أنا بتمنى إن حد يوصلهالك وتكون موجود”.

شاب يطلب من تامر حسني حضور فرحه 

وكان غير متوقع انتشار الرسالة بهذه الطريقة، حيث أنها لقت صدى واسع على مواقع التواصل الاجتماعي حتى وصلت بالفعل لتامر حسني.

تامر حسني يرد على معجب: بكلمك مبتردش

ومجرد وصول الرسالة لتامر حاول هو وفريقه الوصول لكريم لمعرفة مكان الفرح وميعاده وانتظروا رده لمدة يومين ولكن دون جدوى، وهذا ما وضحه تامر في رده.

حيث أنه نشر منشور عبر خاصية استوري عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقال فيه: “ياعم كريم بقالنا يومين بحاول أوصلك أنا والتيم على الخاص عشان تقولنا الفرح فين ومش بترد”.

الفنان تامر حسني 

وتابع: “لحد ما كلمنا صاحبك بس طلع مش معزوم، كنت جايلك والله ياعريس بس معلش نصيب.. بارك للعروسة والأهالي ربنا يحفظكم”.

وأكد زملاء العريس أنه من محبين ومعجبين تامر حسني بشدة، لدرجة أنه يعتبره مثله الأعلى وحافظ جميع أغانيه تقريبًا، ومع وصول الفيديو لتامر تفاجئ وقرر أن ينشر له رسالة شُكر بسبب تقديره له.

الجمهور يطلق لقب “جابر الخواطر” على تامر حسني

وحظي رد تامر حسني على إعجاب كل متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأطلقوا عليه لقب جابر الخواطر، وتُعد هذه ليست المرة الأولى التي يكون فيها هذا هو تصرف تامر حسني مع معجبيه.

ويشار إلى أن من المعروف عن المطرب تامر حسني هو تواصله الدائم مع معجبينه سواء خلال حفلاته أو عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومعروف بانسانيته وحب الخير للجميل.

ويحضر الفنان تامر حسني في الفترة الحالية لفيلم مع الفنانة هنا الزاهد وذلك بعد نجاحهم سويا في فيلم بحبك.

‫0 تعليق