تامر حبيب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حل اليوم السيناريست تامر حبيب، ضيفًا في الحلقة الثانية من برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب، وتحدث عن تفاصيل حياته الشخصية وطفولته مع والده ووالدته وبعض المواقف المؤثرة التي مر بها طيلة حياتة.

تامر حبيب عن والده: سابلي جواب قبل ما يموت فيه الإجاب على كل أسئلتي

ظهر التأثر على ملامح تامر حبيب حينما بدأ في الحديث عن والده حيث أكد على أن العلاقة بينه وبين والده ولتي كانت في فترة ما متوترة للغاية وكان يرى أن والده دائمًا ضده وأنه المهاجم الأول له، ولكن الرؤية الحقيقة ظهرت له بعد موت والده فقال في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أبويا سابلي جواب قبل مايموت كان مجاوب فيه على كل أسئلتي، وكان شايله في شنطة ومديني أرقامها السرية وقالي ماتفتحهاش إلا لما أموت.

وأضاف: أبويا مات موته كل الناس بتتمناها لإنه مات في الحج.

تامر حبيب مع منى عبد الوهاب

تامر حبيب: أبويا كان عايزني أخس

كما ذكر السيناريست تامر حبيب بعض المواقف التي كانت تشعره بأن والده دائمًا يهاجمه قائلًا: طول عمري كنت تخين جدًا وأبويا كان عايزني أخس لدرجة إنه منع عني العربية، وركنها في الجراچ وقالي مش هاتركبها إلا لما تخس.

وأكد حبيب على أن علاقته مع والده كانت العامل الرئيسي الذي أثر على عمله موضحًا: علاقتي بوالدي أثرت على كتاباتي وشغلي، أما عن طبيعة علاقته بوالدته فقد أعرب عن حبه الكبير لوالدته وقربه الشديد منها فقال: أمي ديني ومعبدي، دي صاحبتي.

تامر حبيب 

تامر حبيب يتحدث عن عمله كمحاسب

وأفصح الكاتب والسيناريست تامر حبيب عن عمله السابق الذي تركه ودخل إلى عالم الفن موضحًا: أنا خريج كلية تجارة وكنت بشتغل محاسب، ولكني كنت بكرهه عملي كمحاسب.

يذكر، أن تامر حبيب أشاد مؤخرا بـ مسلسل جولة أخيرة حيث قال: فخور بمخرج و قاصد اقول مخرج مش مخرجة… لأن اللي يقود الجيش العظيم ده لازم تبقي بميت راجل…. شكراً لكل من شارك في هذا العمل علي كل هذه المتعة.

والجدير بالذكر أن من أعمال السيناريست تامر حبيب على الصعيد التلفزيوني أنه ألف العديد من المسلسلات، منها: خاص جداً عام 2009، شربات لوز عام 2012، طريقي عام 2015، جراند أوتيل عام 2016، حلاوة الدنيا عام 2017، لعبة النسيان عام 2020.

 

‫0 تعليق