بيراميدز يعلن تجديد تعاقد محمد حمدي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في إطار سياسة إدارة نادي بيراميدز في الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول، أعلن النادي عن تجديد تعاقده بشكل رسمي مع الظهير الأيسر الدولي محمد حمدي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل تجديد تعاقد محمد حمدي.

تجديد تعاقد محمد حمدي

ويأتي قرار إدارة بيراميدز بتجديد تعاقد محمد حمدي في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي سيتم الإعلان عنها تباعا خلال الأيام المقبلة، وسبقها الإعلان عن تجديد زميله المدافع الدولي أسامة جلال في وقت سابق.

ومحمد حمدي يبلغ من العمر ٢٩ عاما ويعد لاعبا من أهم لاعبي خط الدفاع في الكرة المصرية ولاعب دولي في صفوف منتخب مصر الأول طوال الفترة الماضية.

وانضم حمدي عام ٢٠١٨ إلى صفوف نادي بيراميدز وأصبح واحدا من أهم اللاعبين ولعب خلال تلك الفترة ٢١٤ مباراة بقميص بيراميدز في جميع البطولات، وسجل رغم كونه مدافعا ٧ أهداف وصنع ٢١ هدفا آخرين.

نادي بيراميدز

من جانبه، عبر محمد حمدي عن سعادته بتجديد عقده مع بيراميدز مؤكدا أنه يشعر بالراحة في النادي، مؤكدا أن الجميع هنا في بيراميدز عائلة كبيرة ونساعد بعضنا والكل على قلب رجل واحد.

شدد على أنه يتمنى مساعدة زملائه في تحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الحظ عاندنا كثيرا في الفترة الماضية وكنا قريبين من تحقيق البطولات ولكننا سنكون أقوى في المستقبل.

نجم الزمالك يقترب من بيراميدز

وعلم موقع “تحيا مصر”، أن الكراوتي كورسلاف يورشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز، طلب من إدارة النادي السماوي بسرعة التعاقد مع اللاعب محمود علاء مدافع نادي الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، حيث ينتهي عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

ويمتلك نادي بيراميدز أربعة لاعبين من العيار الثقيل في مركز قلب الدفاع، لكن بعدما ضربت الإصابات الفريق خلال الفترة الماضية، جعلت المدير الفني يورشيتش يدفع باللاعب محمود عبد العاطي في مركز قلب الدفاع، مما جعله يطالب بالتعاقد مع محمود علاء في الميركاتو الصيفي المقبل.

وجاء طلب نادي بيراميدز بالتعاقد مع محمود علاء، بعد خروجه من حسابات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، حيث شارك مع الفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة، لكنه لم يقدم المستوى الذي يرضي المدير الفني والجماهير البيضاء، مما يجعله يرحل عن الزمالك بنهاية الموسم.

‫0 تعليق