بموسم عيد الفطر.. علي ربيع يستعد لطرح فيلم جديد بعنوان عالماشي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن الفنان علي ربيع عن استعداده لطرح فيلم جديد له بعنوان عالماشي، في موسم عيد الفطر المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

علي ربيع يقدم فيلم عالماشي

وكتب علي ربيع في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: “فيلم عالماشي فيلم عيد الفطر المبارك 2024 في كل سينمات مصر والوطن العربي، دا اسم الفيلم بس مفيش حاجة”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في السينما.

علي ربيع

علي ربيع يروج لفيلم عالماشي 

وسبق وأن روج الفنان علي ربيع، نجم مسرح مصر لفيلمه الجديد عالماشي، والذي من المقرر عرضه ضمن منافسة افلام عيد الفطر 2024، وذلك من خلال نشر فيديو من كواليس تصوير العمل عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

ونشر علي ربيع عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام فيديو من كواليس تصوير فيلم عالماشي في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق عليه، قائلا:  كواليس فيلم عالماشي.. مجهود كبير سنه كامله تحضير لحد التصوير ربنا يكرمنا ان شاء الله بفرحه الناس بالفيلم في العيد في مصر وكل البلاد العربية.

ولم تكن هذه المرة الأولى، فسبق ونشر أيضا مجموعة صور من كواليس تصوير فيلم عالماشي معلنا عن استمرار تصوير مشاهده استعدادا للعرض في عيد الفطر المقبل.

أخر أعمال علي ربيع في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال علي ربيع في السينما فيلم بعد الشر الذي تم طرحه سنة 2023، وكانت تدور أحداثه حول سولي الذي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

فيلم “بعد الشر” تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وبطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

‫0 تعليق