بقرار من كولر.. الأهلي راحة من التدريبات الجماعية لمدة أسبوع

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، منح الفريق راحة من التدريبات الجماعية، لمدة أسبوع، وذلك قبل مواجهة سيمبا التنزاني في إطار منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

الأهلي راحة من التدريبات الجماعية 

ويحصل لاعبو الفريق، على راحة من التدريبات بداية من اليوم الجمعة، على أن يستأنفها بعد أسبوع من الآن.

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عن وقوع النادي الأهلي، في مواجهة فريق سيمبا التنزاني، وذلك بعدما نجح في تصدر مجموعته برصيد 12 نقطة.

مباراة الأهلي وسيمبا 

وتُقام مواجهة الإياب في تمام التاسعة والنصف مساء يوم 7 من أبريل الجاري.

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن طاقم حكاك مباراة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تجمع بين الأهلي وسيمبا التنزاني، وبالتحديد في مباراة الذهاب، ويرصد تحيا مصر طاقم حكام مباراة الأهلي وسيمبا.

طاقم حكام مباراة الأهلي وسيمبا 

وتم تعيين الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، حكمًا لمباراة الذهاب، ويتواجد على تقنية الفيديو الموريتاني دحان بيدا، ويعاونه موريشيوس أحمد امتياز.

وكانت قد أسفرت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عن وقوع النادي الأهلي في مواجهة فريق سيمبا التنزاني.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة  الذهاب بين الأهلي أمام سيمبا، مساء يوم 29 من مارس الجاري، على أن يُقام لقاء الإياب مساء يوم 7 من أبريل القادم.

وتأهل الأهلي، لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، وتعادل في مثلهم.

أخبار النادي الأهلي 

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 14 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص النادي الأهلي على مدار اليوم، وتستمر تدريبات الفريق من أجل الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، ومتابعة مارسيل كولر مدرب الفريق مع منتخب مصر لحل الأزمة القادمة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 14 مارس 2024.

‫0 تعليق