بـ 8 انتصارات.. أرسنال يسعى مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزًا مثيرًا على نظيره برينتفورد بهدفين مقابل هدف على ستاد “الإمارات” معقل الجانرز مساء أمس السبت، ليواصل سلسلة الانتصارات المتتالية في بطولة “البريميرليج” لموسم 2023- 2024.

واستطاع المهاجم الألماني كاي هافيرتز تسجيل هدف الفوز قبل نهاية المباراة بـ 4 دقائق، ليتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت.

أرسنال يتفائل بـ 8 انتصارات

تحيا مصر، وبعدما حقق فريق أرسنال الفوز المثير على فريق برينتفورد واعتلائه صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لينتظر الصدام المباشر بين ليفربول ومانشستر سيتي في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد “أنفيلد” معقل الريدز.

وأصبح فريق أرسنال بقيادة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا رابع فريق يحقق الفوز في 8 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال السنة التقويمية وذلك وفقًا لما نشرته شبكة “أوبتا” للإحصائيات.

أرسنال

وقد سبق فريق أرسنال في تحقيق الفوز في 8 مباريات هما: مانشستر يونايتد موسم 2008، وليفربول 2020، ومانشستر سيتي في 2021، والغريب في الأمر أن كلًا منهما أنهوا الموسم كأبطال للدوري الإنجليزي الممتاز، مما يعطي الأمل والتفاؤل للجانرز لحصد اللقب الغائب منذ 20 عاما.

أرقام محمد صلاح أمام مانشستر سيتي قبل قمة ليفربول في الدوري الإنجليزي

لعب محمد صلاح 20 مباراة أمام مانشستر سيتي وهو ثاني أكثر فريق لعب أمامه مباريات بعد تشيلسي بـ 22 مباراة.

حقق محمد صلاح الفوز في 7 مباريات أمام مانشستر سيتي وتعادل في 5 مواجهات وخسر 8 مباريات ويبحث عن الفوز في مباراة اليوم لمعادلة سجل الهزائم والفوز.

سجل محمد صلاح 11 هدفا في مرمى مانشستر سيتي وهو ثاني أكثر فريق سجل في مرماه بعد مانشستر يونايتد بـ 12.

وقدم محمد صلاح 6 تمريرات حاسمة أمام مانشستر سيتي وهو ثالث أكثر فريق ساهم في صناعة الأهداف أمامه بعد نيوكاسل يونايتد وكريستال بالاس بـ 7 مساهمات.

وساهم محمد صلاح بتسجيل 17 هدفا في مرمى مانشستر سيتي قبل مباراة اليوم، وحصل على بطاقة صفراء واحدة أمام مانشستر سيتي.

وشارك محمد صلاح في مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وصنع هدف فريقه الوحيد لترينت آلكسندر آنولد.

‫0 تعليق