بعد غياب طويل.. حلا شيحة تكشف لـ قصواء الخلالي عن دورها في مسلسل امبراطورية ميم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عبرت الفنانة حلا شيحة، عن سعادتها لمشاركتها في مسلسل امبراطورية ميم، منوهة ان المسلسل يتناول فكرة الأسرة وهو ما شجعها بالمشاركة بالمسلسل رفقة بطل المسلسل خالد النبوي.

حلا شيحة: الدور أقرب لكل ست مصرية تمر بنفس ظروف الطلاق داخل الاسرة

وتابعت خلال مداخلة ببرنامج فى المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالى المذاع على قناة سي بي سي، أن الدور الذي تقوم به بالمسلسل هو الأقرب لشخصيتها الحقيقية متابعة:” الدور أقرب لكل ست مصرية تمر بنفس ظروف الطلاق داخل الاسرة، فهذه التجربة صعبة، وهو ما جذبني للدور”.

وواصلت:” تشجعت للدور بعد معرفتي للشخصية، وكنت أرغب القيام بشخصية بسيطة، لاني قمت سابقا بأدوار لا تعبر عني أحيانا، اما هذه الدور يعبر عني ويمس كل ست مصرية، وسوف يدخل البيوت في رمضان”.

حلا شيحة: المسلسل سيحمل كثيرا من المفاجآت وسينال الإعجاب من الجمهور.

وتابعت الفنانة حلا شيحة، ان هذه الشخصية تتميز بخفة الدم، و المسلسل سيحمل كثيرا من المفاجآت وسينال الإعجاب من الجمهور.

وأكملت ان المسلسل اخراج محمد سلامة، ولديه طاقة كبيرة، وله دور في انتشار روح الحب بين فريق العمل، كما أسعد بالعمل مع خالد النبوي، ونور ابنه وممثلين بارعين ايضا “.

وزادت :” محمد محمود عبد العزيز مفاجأة فى رمضان واتوقع له مستقبل باهر”.

واختتمت:” أحب الفن وسعيدة بالعودة مرة أخرى للتمثيل وابتعادي الفترة  الماضية لم يؤثر على موهبتي”.

وسبق وكشفت الفنانة حلا شيحة منذ قليل وعلى حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل امبراطورية م والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وتخوض بطولته إلى جانب الفنان خالد النبوي.

حلا شيحة من كواليس تصوير مسلسل امبراطورية م

وظهرت الفنانة حلا شيحة في الصورة والتي شاركتها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، إلى جانب عدد من أبطال العمل الصغار والذين من المقرر أن يكونوا ضمن الإمبراطورية التي يؤسسها خالد النبوي وحلا شيحة.

واكتفت حلا شيحة بالتعليق على الصورة التي شاركتها عبر موقع انستجرام، قائلة: اللحظات الحلوة.. امبراطورية م.

‫0 تعليق