بعد جدل إختطافه.. ابن حلمي بكر يوكل مرتضى منصور

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن هشام حلمي بكر تفويضه المستشار مرتضى منصور، بتوكيل عام في مقر القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بهيوستن للقضايا، وذلك بعد أيام من أزمة إختفاء والده، وإتهامه بأن زوجته سماح القرشي مختطفاه في أحد قرى مصر.

ابن حلمي بكر يوكل مرتضى منصور

ومن المقرر أن سيكون ابن حلمي بكر، في مصر، من أجل والده، بعد الأزمة الأخيرة وخاصة مع تدهور حالته الصحية التي سبق ورصدها موقع تحيا مصر، وأن ابنه يشعر بالقلق عليه وخاصة أنه يشعر أن والده في أيامه الأخيرة.

حلمي بكر

وكان هشام ابن حلمي بكر  اتهم زوجة حلمي بكر بإختطفافه وهروبها به إلى أحد قرى الريف المصري، ومنع أسرته وزملاؤه الموسيقيين من التواصل معه، كما أنها رفضت طلب عائلة حلمي بكر أن يعود حلمي معهم إلى شقته بالمهندسين خلال آخر زيارة لهم منذ أيام.

زوجة حلمي بكر تنفي تصريحات نجله

ونفت سماح زوجة حلمي ما قاله هشام ابن حلمي بكر خلال مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” أن حلمي بكر هو من رفض الذهاب للمستشفى لمدة وصلت إلى شهر وهو في القاهرة، فقرروا الذهاب للشرقية واعتبارها فترة نقاهة، كما قالت أن هشام حلمي بكر كان في القاهرة في وقت وجود حلمي بكر هناك وهو من رفض آن يزور والده.

وأضافت أنهم ليس لديهم القدرة المالية لدخول مستشفى خاص وفي كل الأحوال أن حلمي بكر رافض دخول المستشفيات، وكشفت عن طبيعة مرض حلمي وأن حلمي بكر يعاني من مشاكل في القلب والكلى.

تصريحات حلمي بكر الأخيرة

وسبق وأن كشف الموسيقار حلمي بكر عن حقيقة إختطافه وتعذيبه من قبل زوجته سماح القرشي، وذلك في أول ظهور له على منصات الإعلام بعد الأخبار الأخيرة التي تداولت بشأن حالته الصحية، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج تفاصيل، مع الإعلامية نهال وذلك عبر فضائية صدى البلد 2.

وقال حلمي بكر في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا بحبكم جدًا بس معرفش حالة الحب اللي عندكم شكلها ايه، وزعلان من اللي بيتقال عني لكن حالتي الصحية تمنعني من التعليق.

‫0 تعليق