بعد تهديدات مدافع الفريق.. خطوة جديدة من مجلس إدارة الزمالك تجاه اللاعب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خطوة جديدة تجاه اللاعب محمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، والذي يهدد القلعة البيضاء بشكوى رسمية لعدم حصوله على المستحقات المتأخرة.

رد فعل مجلس إدارة الزمالك 

وقد تلقى مجلس الإدارة العديد من الاتصالات الهاتفية خلال الأيام القليلة الماضية، من اللاعب محمد حمدي  ووكيله مطالبون المستحقات المالية المتأخرة، وذلك رغم رحيله عن القلعة البيضاء في نفس سوق الانتقالات الماضي 2023.

وتحدث مصدر داخل نادي الزمالك لـ “تحيا مصر”، “أن مجلس الإدارة بالكامل تجاهل جميع الاتصالات الواردة من اللاعب والمحامي الخاص به”.

وأضاف، “اللاعب محمد حمدي يريد التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد نادي الزمالك، وذلك بسبب عدم حصوله على المستحقات المالية الخاصة به، والتي تقدر بقيمة 2.5 مليون جنيه”.

تهديدات محمد حمدي 

وتحدث اللاعب محمد حمدي لاعب الزمالك السابق خلال تصريحات تلفزيونية عن بعض الكواليس داخل القلعة البيضاء، وعن شكواه لاتحاد الكرة، حيث أكد أنه تم إبلاغه بالرحيل عن نادي الزمالك قبل غلق القيد بـ 48 ساعة فقط، مما لحق الضرر بمستقبله، وعدم التواجد في أي ناد حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال حمدي، “أنا قمت بالتواصل مع حسين لبيب رئيس النادي، لأن العقد حينها كانت في فترته الرئاسية السابقة، وإذا لم نتوصل لحل نهائي مع استمرار تجاهلي، سأتقدم بشكوى رسمية ضد نادي الزمالك”.

وأضاف لاعب الزمالك السابق، “لقد انضممت لنادي الزمالك في موسم 2020، لكنني تواجدت مع قطاع الناشئين وقدمت مستوى أكثر من رائع وصعدت للفريق الأول”.

وأكمل، “وعند تصعيدي للفريق الأول وقعت عقد لمدة 4 سنوات ونصف، وتواجدت مع الزمالك في العديد من المباريات الودية، وشاركت في مباراة إيسترن كومباني في الدوري الممتاز، لكن الزمالك قام بإخطاري بفسخ التعاقد قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية بـ 48 ساعة”.

واختتم محمد حمدي، “وردد الكثير إنني حصلت على مبالغ مالية من الزمالك، وهذا لم يحدث، لكن قبل بداية الموسم جاء أحد المسؤولين وقام بتهديدي وظل يهاجمني بشدة، وأبلغني إما التواجد مع فريق الناشئين أو الرحيل عن الفريق، وهذا حدث أمام أيمن عبدالعزيز وعبدالواحد السيد”.

‫0 تعليق