بعد تعاونه مع خالد يوسف.. الفنان حسن وفقي أمام نيللي كريم في رمضان2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انتهى الفنان الشاب حسن وفقي من تصوير مشاهده في مسلسل فراولة للنجمة نيللي كريم، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2024 ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا حيث أن منذ طرح البرومو الخاص به حصد عدد مشاهدات كبير ولقى تفاعل كبير من الجمهور، ويجسد حسن في المسلسل شخصية سعد وهو أحد رجال شركة حجرة الإلكترونية.

تفاصيل مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم

ويشار إلى أن مسلسل فراولة الذب يرصد تحيا مصر تفاصيله ينتمي لنوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة، وسوف يُعرض ضمن مسلسلات رمضان لعام 2024 ويدور المسلسل حول فراولة التي تجسد شخصيتها النجمة نيللي كريم وتظهر بشخصية فتاة نصابة للمرة الثانية بعد مسلسل بـ100 وش، وتتعلم السحر والشعوذة خلال الأحداث فهل سينكشف سرها أم تفلت من العقاب على أفعالها، ويدور المسلسل في إطار كوميدي.

حسن وفقي 

ويأتي مسلسل فراولة من بطولة عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم النجمة نيللي كريم مع شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومن إخراج محمد علي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

معلومات عن حسن وفقي

ويذكر أن الفنان حسن وفقي شارك من قبل في الكثير من الأعمال ويأتي على رأسها تعاونه مع المخرج خالد يوسف في  مسلسل سره الباتع و لعب فيه دور أحد رجال المقاومة وفيلم كارما ويأتي أيضًا من إخراج خالد يوسف وآخر أعماله تُعد مشاركته في فيلم الاسكندراني للفنان أحمد العوضي.

الفنان حسن وفقي 

حسن وفقي يعرب عن سعادته
بتعاونه مع نيللي كريم

وأعرب حسن وفقي عن سعادته بمشاركته في مسلسل فراولة أمام نجمة موهوبة ومحبوبة مثل نيللي كريم ومخرج كبير مثل محمد علي، وأشاد بالمنتج احمد الدسوقي الذي وفر للعمل كل عناصر النجاح.

نيللي كريم للمرة الثانية نصابة في فراولة

وجدير بالذكر أن هذه تعد المرة الثانية التي تقدم فيها نيللي كريم دور نصابة حيث أنها قدمته من قبل في مسلسل بـ100 وش، وشهد نجاحًا واسعًا مستمر معه حتى الآن.

‫0 تعليق