بعد الهزيمة من مانشستر يونايتد.. يورجن كلوب يكشف أسباب رحيله عن ليفربول

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن العديد من الأسباب التي دفعته للرحيل عن قلعة “أنفيلد”، وذلك بعد نهاية الموسم الجاري 2023- 2024.

وقد أعلن يورجن كلوب رحيله عن تدريب ليفربول بعد نهاية الموسم الجاري، بعد تأكديه للحصول على راحة من التدريبات لمدة عام مقبل، وذلك قبل العودة للتدريب من جديد لكن ليس عن بوابة الدوري الإنجليزي.

يورجن كلوب يكشف أسباب الرحيل

وقال الألماني يورجن كلوب عبر موقع “ليفربول إيكو” البريطاني، عقب الهزيمة من مانشستر يونايتد وتوديع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، “لم تك الهزائم والشعور بالحزن هما الأسباب الرئيسية لرحيلي عن تدريب الفريق”.

وأكمل كلوب، “جميع مشاعري مع ليفربول بكل تأكيد، ليس فقط عند عملي كمدير فنيًا، لكن جميع المشاعر والفرح والحزن دائما معي عندما أشاهد أي مباراة للفريق”.

وتحدث كلوب أن هناك أسباب شخصية دفعته للرحيل عن القيادة الفنية لفريق ليفربول، حيث قال، “بكل تأكيد إذا كانت الأجواء جيدة سأرغب في استمراري مديرًا فنيًا لليفربول، أما إذا لم تك كذلك سأطلب الرحيل”.

وشدد، “قرار رحيلي عن ليفربول كان بشكل عام، لكنه ليس له علاقة بخسارة مباراة أو بطولة، لكنني أريد أن أكون بأفضل مستوياتي للاستمرار هنا، أنا أشعر إنني بحالة سيئة وفي المكان الخطًأ”.

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 

انتهت أحداث مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، بفوز فريق مانشستر يونايتد بنتيجة (4-3) أمام فريق ليفربول، على ستاد اولد ترافولد ضمن مباريات ربع النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

افتتح فريق مانشستر يونايتد شريط أهداف المباراة عن طريق مكتموناي بتسديدة في المرمى الخالي بعد تصدي كلير لتسديدة جارناتشو لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 10.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول استطاع فريق ليفربول تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق مالك أليستر بتسديدة على يسار الحارس أونانا لتصبح النتيجة 1-1 ويعود التعادل بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول في الدقيقة 44.

وفي الوقت بدل الضائع أضاف محمد صلاح الهدف الثاني لصالح فريق ليفربول من خلال متابعة تصدي اونانا لتسديدة من زميله داروين نونيز ليتقدم فريق ليفربول في النتيجة 2-1 في الدقيقة 45+2.

‫0 تعليق