بعد أخطاء عمر كمال.. كولر يجهز 3 حلول في دفاع الأهلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصبح مركز قلب الدفاع هو الأهم بالنسبة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث يسعى لإنهاء أزمة تلك المركز، بعد الهزيمة أمام البنك برباعية في الدوري الممتاز.

وقد بدأ المدير الفني السويسري مارسيل كولر في وضع العديد من الحلول اللازمة لإنهاء أزمة قلب الدفاع، بعدما اهتزت شباكه بأربعة أهداف في مباراة واحدة، والأخطاء الكثيرة والكارثية التي أثرت في المباراة بشكل كبير.

ثلاثة حلول في الدفاع

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على بدء تجهيز الثلاثي محمد هاني وأكرم توفيق وخالد عبد الفتاح ليتواجدوا في مركز قلب الدفاع، وذلك في حال إصابة أو غياب أحد من لاعبي الفريق الأساسيين، وهم محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة على الترتيب.

وصرح مصدر داخل النادي الأهلي، أن كولر لن يشارك عمر كمال عبد الواحد في مركز قلب الدفاع مجددًا، في ظل الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها اللاعب خلال مباراة البنك الأهلي، والتي أدت للهزيمة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وأضاف المصدر، أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر قد شارك خالد عبد الفتاح في مركز قلب الدفاع وظهر بمستوى أكثر من رائع، لكن السويسري لم يخاطر من جديد ويشارك أي لاعب في هذا المركز المؤثر، خشيًة من تكرار ما حدث في مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي والبنك 

وسجل الأهلي، هزيمته الأولى في دوري هذا الموسم، ونتج عن ذلك عدة أرقام سلبية لأول مرة تحت قيادة كولر.

خسارة أهلي كولر، هي الأولى للفريق هذا الموسم، كما أنه الفوز الأول للبنك، في تاريخ مواجهاته أمام الأهلي.

حتى الآن خاض الأهلي 8 مواجهات، سُجل في مرماه 9 أهداف، الموسم الماضي بالتحديد تلقى الأهلي خلال موسم كامل 10 أهداف.

خسارة الأمس أمام البنك، كسرت سلسلة اللاهزيمة التي نجح في تحقيقها المارد الأحمر، منذ أخر خسارة له أمام بيراميدز في نهاية الموسم الماضي.

كما أنها تعد الهزيمة الأثقل لأهلي كولر، من بعد خسارته بخماسية مقابل هدفين أمام صنداونز، وبرباعية مقابل هدفين، أمام فلامنجو البرازيلي.

‫0 تعليق