بشرط واحد.. باير ليفركوزن يرحب برحيل تشابي ألونسو نهاية الموسم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشفت بعض التقارير الصحفية صباح اليوم السبت، عن أن الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لنادي باير ليفركوزن الألماني قد حسم وجهته المقبلة بشأن عرض نادي بايرن ميونخ الألماني.

رحيل ألونسو بشرط 

ونشرت شبكة “سكاي سبورتس” الألمانية، أن إدارة نادي باير ليفركوزن ترحب برحيل المدير الفني الإسباني تشابي ألونسو، بشرط تحقيق لقب الدوري الألماني الموسم الجاري.

وأوضحت الشبكة، أن هناك العديد من العروض للمدير الفني تشابي ألونسو، حيث يأتي أبرزهم بايرن ميونخ الألماني، في ظل تواجد عرض من نادي ليفربول الإنجليزي.

وجاء عرض بايرن ميونخ للتعاقد مع تشابي ألونسو، إنه سيكون على النادي البافاري سداد 15 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي للعقد المبرم بين المدير الفني الإسباني ونادي باير ليفركوزن، والذي يمتد حتى يونيو 2025.

وقد اقترب تشابي ألونسو من تحقيق لقب الدوري الألماني مع نادي باير ليفركوزن للموسم الحالي، بعد ابتعاده بصدارة جدول الترتيب بفارق عشر نقاط عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة، وذلك بعد مرور 26 جولة.

موعد مباراة فرنسا وألمانيا الودية

ويستضيف اليوم المنتخب الفرنسي، نظيره المنتخب الألماني على ستاد جروباما دي فرانس، ويأتي ذلك في إطار استعدادات منتخبي فرنسا وألمانيا لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا بشهر يونيو القادم

وستقام مباراة فرنسا وألمانيا في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ضمن المباريات الودية الدولية، حيث تذاع أحداث المباراة عبر قناة بي ان سبورتس 2، ضمن المباريات الودية الدولية لشهر مارس الجاري.

ويقود المباراة طاقم تحكيم إسباني بقيادة الدولي خيسوس جيل مانزانو حكمًا للساحة، بالإضافة إلى تواجد الحكم الدولي أليخاندرو خوسي هيرنانديز هيرنانديز على تقنية الفيديو لإدارة مباراة فرنسا وألمانيا ضمن المباريات الودية الدولية المُقامة في شهر مارس الجاري استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

المواجهات التاريخية بين المنتخبين

يتفوق المنتخب الفرنسي في المواجهات المباشرة مع نظيره المنتخب الألماني، حيث لعب المنتخبان 10 مباريات، استطاع المنتخب الفرنسي تحقيق الفوز في 5 مباريات، بينما فاز المنتخب الألماني في 3 مباريات، وانتهت مباراتين بالتعادل، بين منتخبي فرنسا وألمانيا في تاريخ مبارياتهما بمختلف البطولات الدولية والودية.

‫0 تعليق