بتواجد أحمد حجازي ..اتحاد جدة يعلن قائمة المحترفين استعدادًا لقمة السعودية بدوري الأبطال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي عن قائمة المحترفين، استعدادًا لمواجهة فريق الهلال على ستاد المملكة آرينا ضمن مباريات ذهاب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا غدًا الثلاثاء الموافق الخامس من شهر مارس الجاري.

تحيا مصر، وشهدت القائمة استمرار لتواجد الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي بالإضافة إلى غياب الفرنسي كريم بنزيما بداعٍ الإصابة واستدعاء البرازيلي رومارينهو بدلًا من بنزيما، في إطار استعدادات فريق الاتحاد لمواجهة فريق الهلال في بطولة دوري أبطال أسيا.

محترفو الاتحاد أمام الهلال في دوري الأبطال

وجاءت قائمة فريق اتحاد جدة السعودي بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق طبقًا لقرار الاتحاد الأسيوي لكرة القدم كالآتي : 
ويتواجد الدولي المصري أحمد حجازي على رأس قائمة محترفي الاتحاد، بالإضافة إلى الرباعي، الفرنسي نجولو كانتبي والبرازيلي فابينيو والمغربي عبد الرزاق حمدالله والبرازيلي رومارينهو، في إطار استعدادات الفريق السعودي لمواجهة مواطنه فريق الهلال في بطولة دوري أبطال أسيا.

غيابات الاتحاد أمام الهلال في دوري الأبطال

ويغيب عن صفوف فريق الاتحاد 9 لاعبين بسبب الإصابة وعدم الجاهزية ولأسباب تتعلق بقرار الاتحاد الأسيوي لكرة القدم حيث يغيب كلًا من : الفرنسي كريم بنزيما ،البرتغالي جوتا جناح الفريق، البرازيلي لويس فيليبي مدافع الفريق.
ويغيب لأسباب فنية بقرار من الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق كلًا من : حامد الغامدي واحمد بامسعود ومهند الشنقيطي وعوض الناشري واحمد شراحيلي.

وفي السياق ذاته سيعلن البرتغال جوزية خيسوس المدير الفني لفريق الهلال عن قائمة محترفي الفريق استعدادًا لمواجهة فريق اتحاد جدة على ستاد المملكة آرينا في إطار مباريات ذهاب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.
ومن المتوقع أن يقوم البرتغالي جوزية خيسوس المدير الفني لفريق الهلال باستدعاء كلًا من : المغربي ياسيين بونو لحراسة المرمى، والمدافع السنغالي خاليدو كوليبالي، وثنائي الوسط، البرتغالي روبن نيفيز والصربي مالينكوفيتش سافيتش، والصربي ميتروفيتش.
وجدير بالذكر أن المباراة الأخيرة التي جمعت بين فريقي الهلال والاتحاد، قد انتهت بفوز فريق الهلال بثلاثية مقابل هدف وحيد ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

‫0 تعليق