انفصلت عن عمرو دياب لأن الحياة بيننا مكنتش لذيذة ومكنتش قادرة أشتري دماغي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

علقت الفنانة شيرين رضا، على انفصالها عن الفنان عمرو دياب، قائلة: “تزوجنا 3 سنوات، ولكن الانفصال حدث بعد ان أصبحت الحياة بيننا مستحيلة”.

وأضافت “رضا”، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة”، على قناة “النهار”، أنها انفصلت عن الفنان عمرو دياب لأنها لم تكن قادرة على الاستمرار في الحياة معه: “مبقتش قادرة أشتري دماغي أكتر من كده، والكلام ده حصل من زمان أوي، ومش بحب أشيل من حد”.

واعترفت الفنانة على الهواء، بأنهما كانا كثيري الشجار، لذلك انفصلا حتى لا يخسران بعضهما كصديقين: “وقت الانفصال كنا بنتخانق والحياة بيننا مكنتش لذيذة وأفضل ننفصل ونبقى أصدقاء على إننا نكمل حياة والمشكلات تكبير بيننا وبعد كده منقدرش حتى نبص في وش بعض”. 

شيرين رضا: “عمرو دياب دخل بابا غرفة النوم وقاله عاوز أتجوز بنتك”

تحدثت الفنانة شيرين رضا، عن بعض ذكرياتها مع زوجها السابق الفنان عمرو دياب، قائلة: “صحى بابا من النوم وقاله عاوز أتجوز بنتك، وبابا وافق بعد ما دخل عليه غرفة النوم”.

وأضافت “رضا”، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة”، على قناة “النهار”: “تزوجت عمرو دياب 3 سنوات، وغنى لي كل الأغاني اللي أصدرها في هذه الفترة .. هيغني لمين تاني؟! ده أنا كنت أدبحه”.

وتابعت الفنانة: “لم أكن أشعر بالغيرة من ملاحقة البنات لعمرو دياب، أنا مش بغير لأن الغيرة مش بتوجع غير صاحبها، فأنا تزوجت من شخص معروف ومشهور ولازم يكون له معجبين، ولو قعدت كل شوية أسأل أنا اللي هتعب لأنه كده كده هيفضل حواليه نسوان، واخترت أن أثق في عمرو دياب بدلا من الغيرة”. 

شيرين رضا عن زواجها من عمرو دياب: هو اللي جري ورايا

قالت الفنانة شيرين رضا، إنّها كانت صغيرة في السن عندما التقت زوجها السابق الفنان عمرو دياب، نافية أن يكون اللقاء الأول بينهما حدث في حفل زفاف.

وأضافت “رضا”، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة”، على قناة “النهار”: “لم أحاول لفت نظره، لأننا نعرف بعض جيدا، فقد كان يعرفني جيدا وصافحني، وبالنسبة لمين شد التاني، هو اللي جري ورايا”.

وتابعت الفنانة: “عمرو دياب كان واضحا وصريحا ودخل عليّ قالي أنا عاوز أقابل باباكِ وأتجوزِك”.

إلى ذلك، فاجأت الإعلامية بسمة وهبة الفنانة شيرين رضا على الهواء وأخبرتها بأنها تعرف الطريقة التي قبلت بها الزواج من زوجها الثاني بعد الانفصال عن عمرو الدياب، قائلة: “أنا شاهدة على زيجتك الثانية، كنتم في قعدة وركع لك على الأرض وقالك تتجوزيني قلتي له yes”، وهو ما أقرت شيرين رضا بصحته. 

‫0 تعليق